طقس الاربعاء: أجواء باردة و امطار رعدية بعدد من المناطق

عبد الرحمن
أخبار وطنية
24 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 9:19 صباحًا
طقس الاربعاء: أجواء باردة و امطار رعدية بعدد من المناطق

تتوقعالمديريةالعامةللأرصادالجوية،الأربعاء،أنتتميزالحالةالجويةعامة،بطقسباردنسبيابالأطلسوالريفوالهضابالعليامعتكونصقيعمحلي.

ومنالمرتقبأنتنزلأمطارأوزخاتمتفرقةبالريف

الغربيوالغرب،فضلاعننزولبعضالأمطارالضعيفةوالمتفرقةبكلمنمرتفعاتالأطلسومنطقةالسايسوالواجهةالمتوسطيةوالمنطقةالشرقيةووسطالبلادوسهولالمحيطالأطلسيالشمالية. كماستنزلثلوجبقمممرتفعاتالأطلسالكبير.

وستهمهباتمنالرياحالقويةنوعامافيبعضالأحيانمنطقةطنجةوالمنطقةالشرقيةوالسواحلالوسطى.

وستتراوحدرجاتالحرارةالدنيامابينناقص 1 و4 درجاتبالأطلسوالهضابالعلياالشرقية،ومابين 14 و20 درجةبالأقاليمالجنوبيةومنطقةسوس،ومابين 11 و13 درجةبالرحامنةوالشياظمة،فيماستكونمابين 6 و11 درجةفيباقيالمناطق.

أمادرجاتالحرارةالعليافستتأرجحمابين 5 و12 درجةبمرتفعاتالأطلسوالريفوالسايسوالهضابالعليا،ومابين 12 و18 درجةبالواجهةالمتوسطيةوالمنطقةالشرقيةومنطقةطنجةوسهولالمحيطالأطلسي،ومابين 18 و23 درجةبالجنوبالشرقيومنطقةسوسوشمالالأقاليمالجنوبية،فيماستكونمابين 24 و32 درجةجنوبالأقاليمالجنوبيةوأقصىالجنوبالشرقي.

وسيكونالبحرقليلالهيجانإلىهائجبالواجهةالمتوسطية،وقليلالهيجانإلىأحياناهادئبالبوغاز،وقليلإلىهائج،وأحياناهادئاإلىقليلالهجيانمابينطرفايةوبوجدور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.