طرد “يوتوبر” من تيزنيت بسبب بيع مُستحضرات تكبير المُؤخِّـرة والأرداف

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
8 فبراير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 فبراير 2022 - 2:19 صباحًا
طرد “يوتوبر” من تيزنيت بسبب بيع مُستحضرات تكبير المُؤخِّـرة والأرداف

طردت السلطات المحلية بمدينة تيزنيت نهاية الأسبوع الماضي، إحدى المواطنات التي تمتهن بيع منتجات خاصة بإبراز المناطق الأنثوية (المؤخرة، الأرداف) على موقع “اليوتيوب”.

مصادر محلية، كشفت أن حشودا من النساء شكلن طوابير أمام محل بأحد شوارع مدينة تيزنيت، ما جعل عناصر السلطة المحلية تتدخل لمعرفة سبب التجمهر، خاصة أنه يخالف مقتضيات حالة الطوارئ الصحية. قبل أن تكتشف أن الأمر يتعلق بعرض خاص ببيع مواد التجميل وزيادة الوزن، منها مستحضرات وزيوت لتكبير الأرداف والصدر، يتم صنعها من طرف البائعة والعاملين معها.

وقد أسفرت عملية البحث والاستقصاء، من طرف السلطات، عن أن المنتوج غير مرخص من طرف المصالح الصحية، ومن شأنه أن يسبب مضاعفات صحية، قبل أن تأمر السلطات المحلية المعنية بالأمر طاقمها التجاري بوقف و إغلاق المحل ومغادرة المدينة و إلا ستتخذ معها إجراءات قانونية.

يشار إلى أن “اليوتوبر” المعنية حلّت بتيزنيت منذ أيام، بعد أن نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي إعلانا موجها لنساء المدينة يشير لعملية بيع المستحضرات، حيث أقدمت على كراء محل تجاري ليومين من أجل بيع منتجاتها المذكورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.