طاطا: البرلماني حسان التابي ورئيس المجلس الإقليم في لقاء مع رئيس جامعة ابن زهر

عبد الرحمن
أخبار سوس
14 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 14 أكتوبر 2021 - 8:17 مساءً
طاطا: البرلماني حسان التابي ورئيس المجلس الإقليم في لقاء مع رئيس جامعة ابن زهر

عبدالرحمان أيت عبدلا /سوس24

نشر النائب البرلماني  عن إقليم طاطا حسان التابي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أنه عقد لقاء رفقة السيد عبد الهادي تضومانت رئيس المجلس الإقليمي لطاطا مع السيد رئيس جامعة ابن زهر زوال يوم الخميس 14 أكتوبر 2021.

وقال التابي أن اللقاء كان فرصة لمناقشة سبب توقيف الإجازة المهنية بطاطا التي كانت مفتوحة بالتكوين المهني بطاطا، مطالبين السيد رئيس الجامعة بإعادة فتحها، والذي استجاب لمطلبهم مؤكدا أن فتحها سيكون قريبا مع امكانية فتح إجازة في تخصص اخر.

و أضاف النائب البرلماني عن إقليم طاطا أن النواة الجامعية بالإقليم كانت كذلك موضوعا مطروحا على طاولة السيد رئيس الجامعة، والذي وعد بزيارة في اقرب الاجال مضيفا أن الجامعة والوزارة الوصية تدرس امكانية فتح كلية متعددة التخصصات بمدينة طاطا بدل نواة جامعية.

واختتم السيد النائب البرلماني حسان التابي تدوينته قائلا :إننا تحملنا المسؤولية من أجل خدمة ساكنة إقليم طاطا، وسنعمل بإذن الله مرافعين مدافعين عن كل قضايا الإقليم رفقة جميع المسؤولين و الاخوة والمنتخبين والفرقاء السياسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.