شراكة مثمرة مع “نادي روتاري كلوب” و “Procter & gamble” بداخلية إعدادية الوليدية بسيدي بنور

admintest
تربويات
13 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 1:13 مساءً
شراكة مثمرة مع “نادي روتاري كلوب” و “Procter & gamble” بداخلية إعدادية الوليدية بسيدي بنور

رفيق خطاط

شهدت ثانوية الوليدية الإعدادية يوم الإثنين 12 أبريل 2021، حدثا استثنائيا تمثل في تنظيم حفل تدشين تأهيل القسم الداخلي في إطار شركة مثمرة بين مصالح وزارة التربية الوطنية مركزيا وجهويا وإقليميا، و جمعية Rotary club casa-nord و مؤسسة
..Procter & gamble

وقد عرف هذا الاحتفال حضورا وازنا في مقدمته السيد عامل إقليم سيدي بنور، والسيد مدير مديرية التعاون والارتقاء بالتعليم الخصوصي، المكلف بمديرية تدبير الحياة المدرسية، والمدير المساعد بذات المديرية، والسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء-سطات؛ وممثلاث وممثلي “روتاري كلوب كازا-نور”، وممثل مؤسسة Procter & gamble.

IMG 20210413 WA0012 - جريدة سوس 24 الإلكترونية0
والمديرة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية،والمديرات والمديرين الإقليميين بالجهة، ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية والمديرية…
مراسيم تدشين تأهيل مرافق الداخلية، تلته جولة للوفد الرسمي للوقوف عن كثب على الاصلاحات الهامة التي عرفتها جميع مرافق الداخلية في 7 اسابيع ثم إقامة حفل رسمي بالمناسبة عرف أنشطة تربوية هادفة أداها باقتدار وإبداع تلميذات وتلاميذ الاعدادية بتأطير محكم من أساتذتهم.

هذا، وقد تم إلقاء عدة كلمات بالمناسبة نوهت بهذه الشراكة النوعية والناجعة والمثمرة.
السيد عبد المومن طالب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء-سطات، اكد على ان مجالات تدخل الشركاء في داخلية اعدادية الوليدية تنسجم و مجالات مشاريع القانون الإطار،حيث اعتبر أن هذه المبادرة تندرج في إطار تنزيل المشروع رقم 17 المتعلق بتعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية، كما تنسجم مع المشروع رقم 6 المتعلق بالتأهيل المندمج للمؤسسات التعليمية،والمشروع رقم 10 المتعلق بالارتقاء بالحياة المدرسية.
كما استفاد تلاميذ الداخلية من هدايا قدمت لهم من طرف الشركاء الداعمين Rotary casa nord.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.