شاب يضع حدا لوالده بمطرقة

17 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:35 مساءً
admintest
حوادثسلايدر
شاب يضع حدا لوالده بمطرقة

أقدم شاب في الثلاثين من عمره على قتل والده يبلغ من العمر 75سنة بواسطة آلة حادة مطرقة ليلة السبت 16 أكتوبر الجاري بدوار الحويجب جماعة جمعة اسحيم إقليم آسفي.

وحسب المعطيات التي استقتها الجريدة من عين المكان أن الشاب الثلاثيني كان يعاني من اضطرابات نفسية و مرض عقلي إذ كان بين السفينة و الأخرى يثير قلقا و هلعا لدى ساكنة الدوار بتصرفاته الطائشة و سلوكه العنيف دون أن تتمكن أسرته من عرضه على مستشفى الأمراض العقلية و النفسية نظراً لقلة اليد و الحاجة؛ و بحسب المعطيات أن نقاشا دار بين الوالد و ولده ليلة السبت كان سبباً في إقدام الشاب على قتل والده بواسطة مطرقة من حديد هوى بها على والده أرداه قتيلا و لقى مصرعه على الحال.

وبعدما تيقن الجاني من هلاك والده خرج هاربا من الدار في جنح الظلام ليختبئ في كوخ مهجور يبعد عن الدوار بحوالي 3كيلومترات،وفور إخطار مصالح الدرك الملكي بجمعة سحيم هرعوا إلى عين المكان معززين بفرقة خاصة بالكلاب المدربة، حيث تمكنوا في وقت وجيز من تحديد المكان و تم إلقاء القبض عليه دون أدنى مقاومة.

هذا وقد تم إخضاع الجاني لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه و الكشف عن ظروف و ملابسات هذه الجريمة البشعة و ذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي من أجل إخضاعه للتشريح.

الاخبار العاجلة