سيدي بنور: الاعتداء على قاصر من طرف مجهول وسرقة هاتفها ومحاولة اغتصابها

admintest
حوادثسلايدر
17 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 17 يناير 2022 - 6:52 صباحًا
سيدي بنور: الاعتداء على قاصر من طرف مجهول وسرقة هاتفها ومحاولة اغتصابها

تم ليلة يوم الأحد على الساعة 09ليلا اعتراض سبيل قاصر والاعتذاء عليها من طرف مجهول حيث تم سرقة هاتفها تحت التهديد كما حاول الجاني بعد القيام بعملية السرقة اغتصاب القاصر الا انها قاومته وذلك بحي السعادة بالقرب من دوار العبدي بسيدي بنور حيث فر السارق إلى وجهة مجهولة وستتقدم الضحية بشكاية إلى وكيل الملك بشأن موضوع السرقة الذي تعرضت له وتطالب الضحية واسرتها من السيد وكيل الملك بتعميق البحث في القضية وإعطاء اوامره إلى الضابطة القضائية للشرطة بتعميق البحث في النازلة وافراغ محتويات الكاميرات المتبثة بالشارع العام وتفعيل المقاربة الأمنية والقانونية وضمان حقوق القاصر المعتدى عليها والعمل على اعتقال ومتابعة الجاني بشأن الأفعال الاجرامية المنسوبة اليه.

و تجدر الإشارة ان أسرة الضحية تأكد ان لها ثقة كبيرة في القضاء من أجل ضمان حقها واعتقال الجاني ليكون عبرة لكل مجرم سولت له نفسه الاعتداء على الآخرين وتوفير الحماية والامن للمواطنين في إطار مقاربة أمنية حقيقية تخدم المواطن وتضمن له الأمن والأمان وتوفير الحماية له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.