سلطات أيت ملول تغلق 6 مقاهي ومطعم بسبب خرق تدابير كورونا

admintest
أخبار سوسسلايدر
31 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 31 يوليو 2021 - 7:38 مساءً
سلطات أيت ملول تغلق 6 مقاهي ومطعم بسبب خرق تدابير كورونا

أغلقت السلطات المحلية التابعة للملحقتين الإداريتين الأولى والثانية بمدينة أيت ملول، 6 مقاهي ومطعم للوجبات الخفيفة بسبب عدم احترام التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وكذا نسبة الملء التي أمرت بها الجهات المختصة.

واوضحت مصادر مسؤولة، وفي ظل الوضعية الوبائية الخطيرة والمتسمة بانتشار كبير لفيروس كورونا وما خلفه من آثار ماسة بالصحة العامة وارتفاع عدد الوفيات، كما سجل ضغطا كبيرا على المؤسسات الصحية العامة والخاصة لطلب الاستشفاء، تقرر تشديد المراقبة والرفع من التدابير الزجرية.

وفي هذا الإطار، تم تنبيه جميع أصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم بضرورة احترام الشروط الوقائية المذكورة في قرار لجنة اليقضة الإقليمية الرامية إلى تفادي انتشار الوباء.

وأكدت المصادر ذاتها أن السلطات الإقليمية لعمالة إنزكان أيت ملول،شددت تعليماتها لرجال السلطة بالملحقات الإدارية والسلطات الأمنية بضرورة الرفع من درجة اليقظة والسهر على التطبيق الصارم للقوانين الجاري بها العمل للحد من وثيرة الانتشار المهول للجائحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.