ردة فعل مفاجئة من كونتي بشأن مستقبل حكيمي

admintest
رياضة
1 يونيو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 12:57 مساءً
ردة فعل مفاجئة من كونتي بشأن مستقبل حكيمي

تفاعل الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب السابق لنادي إنتر ميلان، مع ما يتم تداوله بشأن رحيل مرتقب للدولي المغربي أشرف حكيمي، عن صفوف “النيراتزوري” عند فتح فترة انتقالات اللاعبين الصيفية.

ونشر كونتي على حسابه في موقع « إنستغرام »، صورة له مع حكيمي، وعلق عليها باللغة العربية قائلا: « يبدو أن حكيمي هو الضحية القادمة » لإنتر ميلان.

وتضاربت آراء متتبعي كونتي عبر حسابه الخاص، بين من اعتبرها ردة فعل صريحة، بعدم تقبله الرحيل عن إنتر ميلان، بعد أيام قليلة من تتويج النادي بلقب الدوري الإيطالي، نتيجة رفضه سياسة خفض النفقات وبيع النجوم، وبين ما اعتبرها مبالغ فيها على اعتبار أن الرحيل جزء من عالم كرة القدم، سواء تعلق الأمر باللاعبين أو المدربين.

وقد راج في الآونة الأخيرة، أنباء تناولت رغبة مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع حكيمي، خلال « الميركاتو » الصيفي المقبل، وأن النادي الإيطالي حدد قيمة انتقال المدافع حكيمي في 80 مليون يورو.

في حين نفى « أليخاندرو كامانو » وكيل أعمال حكيمي، كل ما تم الترويج له، وقال: » إنه أفضل لاعب في أوروبا في مركزه، وذلك سبب وجود الكثير من الشائعات عنه »، وأضاف: « نحن هادئون، انضم حكيمي إلى منتخب بلاده، وهو مرتبط بعقد طويل الآجل مع إنتر، وأريد أن أوضح أنني لم أتحدث مع أي ناد آخر».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.