خبير الشعر والتجميل “simo rosana” يكشف أحدث طريقة لتركيب الشعر للفتيات

admintest
2021-11-03T06:46:29+01:00
الصحة والجمال
3 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 3 نوفمبر 2021 - 6:46 صباحًا
خبير الشعر والتجميل “simo rosana” يكشف أحدث طريقة لتركيب الشعر للفتيات

عبد المجيد رشيدي:

أصبحت موضة تركيب الشعر منتشرة بصورة كبيرة، لكونها تظهر طبيعية وتعطي شكلا لائقا للفتيات والنساء، لذلك استغنت الكثير من الفتيات عن البيريك المصطنع.

وقال مصفف الشعر الخبير “simo rosana”، والذي يعمل على تركيب الشعر بأحدث الطرق والمعروفة باسم “سكس دي”، إنه هو من خبراء التجميل الأوائل الذين عملوا على تركيب الشعر في المغرب بهذه الطريقة، حيث اكتسبها عن طريق تجربته المميزة في تصفيف وتركيب الشعر، موضحا أن طريقة “سكس دي” هي تركيب الشعر بطريقة ثابتة وكأنه شعر الفتاة الطبيعي، كما أن شكل الشعر يظل كما هو بعد مرور فترات طويلة عليه تصل أحيانا إلى 6 شهور.

وأضاف “simo rosana”، أن طريقة تركيب الشعر الحديثة هي عبارة عن شعر ثابت يتم تركيبه بطريقة عصرية وحديثة بطريقة “سكس دي” وتكون بطريقة تركيب الشعر بالليزر للخصلات المزدوجة، ويتم التأكد من تثبيتها عن طريق تمرير جهاز ليزر فوقها ليضمن لصق الخصلات بشكل كامل، مما يجعل الشعر الجديد أكثر ثباتا لمدة أطول، مؤكدا أن هذه الطريقة لا تؤذي الشعر المركب وتجعله أكثر جمالا ولمعانا، وتبدأ طريقة تركيب الشعر من الأسفل للأعلى حتى نهاية الرأس، كما يمكن للفتاة التي استعملت هذا الشعر أن تغسله أو تصبغه في أي وقت دون أن يتعرض للتلف.

ولفت خبير الشعر والتجميل “simo rosana” إلى أن عصر الشعر الطويل عاد من جديد، في ظل أن المرأة تفتخر بشعرها في جميع المناسبات، فكان لابد من عودته من جديد بهذه التركيبة الدقيقة والعصرية والمثالية والتي تعطي جمالا آخر للمرأة.

وتابع “simo rosana” أن أسعار تركيب الشعر الطبيعي “سكس دي” هي في متناول جميع السيدات والفتيات، كما أنه يستورد من دولة الهند بشكل عام لتميزهم بطول الشعر.
ونصح “simo rosana” العرائس، قائلا: “حددى موعدا مع مصفف الشعر الخاص بك وقررى كيف ستحصلين على شعر مركب ولامع، ويجب أن يكون مصفف الشعر الخاص بك قادرا على تقديم المشورة لك بشأن نوع تركيبة الشعر التي ستكمل مظهرك، فالخيارات مختلفة المهم هو اختيار الأنسب لك ولطبيعة وجهك”.

ويعتبر خبير الشعر والتجميل “simo rosana” واحدا من أكثر خبراء الشعر والتجميل في المغرب، حيث يملك ضمن اختصاصه تقنيات شخصية وإبداعية نادرة الوجود، ويعتبر من الشباب العصامي، حيث بدأ طريقه مبكرا في عالم الشعر والتجميل والنجاح فيه على مستويات لا بأس بها، ليصعد فيما بعد خطوة تلو الأخرى نحو الشهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.