حملة تبرع تعزز مخزون الدم في مدينة القليعة

أشرف كانسي
سلايدرمجتمع
30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 4:22 مساءً
حملة تبرع تعزز مخزون الدم في مدينة القليعة

تم يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمدينة القليعة، تنظيم حملة التبرع بالدم لتعزيز المخزون المحلي من هذه المادة الحيوية، وذلك تحت شعار ” قطرة دم .. تنقذ غيرك”

هذه الحملة التي نظمتها جمعية عين الرحمة لمرضى داء السكري والأمراض المزمنة بالقليعة بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم باكادير وبترخيص من مندوبية وزارة الصحة لانزكان أيت ملول رامت الرفع من مخزون الدم الذي سجل نقصا حادا في الآونة الأخيرة بسبب تراجع عدد المتبرعين والاستجابة لحاجيات المرضى.

وشارك في هذه الحملة التي جرى تنظيمها، عدد مهم من مواطني ومواطنات القليعة، بغية مواجهة الخصاص الكبير الذي تعاني منه مراكز تحاقن الدمخلال هذه الظرفية الاستثنائية التي يعيشها المغرب المتسمة بمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة التي تمت في احترام تام لكافة التدابير الإحترازية، عرفت تكريم كل من السيد الباشا لباشوية القليعة وقائد الملحقة الادارية الثانية، اضافة الى مجموعة من الفعاليات الجمعوية على رأسهم السيد أشرف كانسي رئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة القليعة والسيدة سعاد بيلار عضو المجلس الجماعي القليعة ورئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والتنمية المستدامة.. وذلك لمساهمتهم في تخليق الحياة الجمعوية بجماعة القليعة .

قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.