حملات امنية واسعة النطاق وتوقيف 76 مشتبها به بتارودانت

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
10 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 10 أبريل 2021 - 10:21 صباحًا
حملات امنية واسعة النطاق وتوقيف 76 مشتبها به بتارودانت

اسفرت نتائج الحملات الامنية الواسعة النطاق التي كان كل من حي سيدي بلقاس وحي اجنان الشاف عزيزو وحي زرايب اولاد بونونة وزرايب سيدي امبارك بتارودانت، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي قامت العناصر الامنية التابعة للمنطقة الامنية بالمدينة، عن توقيف عددا من المشتبه بهم بتهمة مختلفة، واغلبهم تم توقيفهم في حالة تلبس كانت سببا في وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية حيث الاستماع اليهم في المنسوب اليهم قبل احالتهم في حالة اعتقال على انظار النيابة العامة المختصة.

العمليات الامنية بالاحياء المذكورة والتي شاركت فيها عناصر عن دوائر للشرطة، فرقة الشرطة القضائية وعناصر الزي التابعةللهيئة الحضرية، كللت بتوقيف 76 مشتبها بهم، 13 شخصا من اجل استهلاك مخدر الشيرا، 7 اشخاص من اجل السكر العلني البين والتخدير، شخص واحد من اجل هتك عرض قاصر بالعنف، 3 اشخاص مبحوث عنهم من اجل قضايا مختلفة.

ناهيك عن ايقاف 37 شخص من اجل خرق حالة الطوارىء بعدم ارتداء الكمامات الواقية الاجبارية، اضافة الى توقيف 15 شخص من اجل تحقيق الهوية.

موسى محراز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.