حسنية أكادير تشكو الحكم بلوط للجامعة وتحمله مسؤولية الهزيمة

سكينة العلمي
رياضةسلايدر
9 مايو 2021آخر تحديث : الأحد 9 مايو 2021 - 4:30 مساءً
حسنية أكادير تشكو الحكم بلوط للجامعة وتحمله مسؤولية الهزيمة

احتج فريق حسنية أكادير لكرة القدم على الحكم بلوط الذي قاد لقاءهم امس السبت بالجديدة أمام الدفاع المحلي واعتبر مكتب الحسنية ان هزيمة غزالة سوس كانت بسبب أخطاء كارتية للحكم بلوط الذي كانت له عدة سوابق مع الفريق والذي سبق وأن تقدم ضده للجامعة باحتجاجات نارية وها هو اليوم يعيد الكرة من جديد بعد أن حرم الفريق السوسي من ضربتي جزاء واضحتين بعد عرقلة واضحة للمهاجم الأكاديري الفحلي داخل مربع العمليات مستغربين عدم العودة لتقنية الفار لانصاف الفريق السوسي.

وشدد بلاغ الحسنية الاحتجاجي على أن الفريق سيدافع بالحجج وبمقاطع الفيديو ضد المجزرة التحكيمية التي تعرض لها بالجديدة معتبرين ان ما وقع من أخطاء وتجاوزات من قبل الحكم بلوط لا يمكن السكوت عنها.

وكان الفريق السوسي قد عاد بهزيمة صغيرة من قلب الجديدة بهدف وحيد وكان بالإمكان ان تكون الحصة أكبر لولا الحضور القوى للحارس الحواصلي الذي اجهض على الاقل محاولتين سانحتين للتسجيل في وقت عجز فيه أصدقائه عن تسجيل ايةخطورة على الحارس الجديدي.
مسؤولي الحسنية مدعوون لجعل الهزيمة رغم الأخطاء التحكيمية فرصة للتقييم والوقوف عند مكامن الخلل ومحاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه ويبدو ان الفريق يعاني من محدودية الاختيارات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.