حزب الاحرار على صفيح ساخن..أعضاء الحمامة بالقليعة يرفضون التخلي عن ”مكدر”

28 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 أبريل 2021 - 3:35 صباحًا
أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
حزب الاحرار على صفيح ساخن..أعضاء الحمامة بالقليعة يرفضون التخلي عن ”مكدر”

استغرب أعضاء من حزب الأحرار بجماعة القليعة باقليم انزكان عن ما يروج في الساحة السياسية وفي مواقع التواصل الاجتماعي حول اختيار أحد الأشخاص وكيلا للائحة حزب التجمع الوطني الأحرار بالقليعة خلال الانتخابات الجماعية المقبلة.

وأعلن أعضاء التنسيقية المحلية للحزب، في بلاغ لهم، تتوفر سوس24 على نسخة منه أن كل ما يروج هو عار تماما عن الصحة وأن أي اختيار من هذا الشكل سيكون انطلاقا من مؤسسات وهياكل وتنظيمات الحزب المحلية تماما كما جرى في اختيار مرشح الحزب للبرلمان في كل شفافية وديمقراطية – كما تؤكد التنسيقية.

وضمن بلاغ التنسيقية، قامت بتكذيب هذه الأخبار، مؤكدة في نفس الوقت، أن الحزب هو حزب مؤسسات يتم اختيار المرشحين والمرشحات الممثلين في اللوائح الانتخابية بكل ديمقراطية ونزاهة وذلك اعتمادا على الكفاءة وحسن السيرة والحرص على المصالح العامة للمدينة .

وكشفت مصادر سوس24 أنه لحدود الساعة لم يتم الحسم في مرشح حزب الاحرار بالقليعة، بسبب صراع خفي بين مناضلين حول احقية مقعد وكيل اللائحة .

وترجح مصادرنا أن غالبية أعضاء الحزب وتنظيماته الموازية يتجهون إلى اختيار المنسق المحلي للحزب محمد مكدر كوكيل لائحة الذي يعد واحدا من أبناء المنطقة، وأحد أبرز الفاعلين السياسيين والتنمويين الذين كرسوا جهدهم ووقتهم وكفاءتهم لخدمة هذه المنطقة التي لا يمكن أن تتنكر أبدا لأبنائها البررة”، وفق تعبير مناضلي الحزب .

الاخبار العاجلة