حزب الأصالة والمعاصرة يعقد لقاء تواصليا بدائرة اولاد برحيل

29 يناير 2022آخر تحديث : السبت 29 يناير 2022 - 9:43 مساءً
عبد العزيز بوسهماين
أخبار سوسسلايدر
حزب الأصالة والمعاصرة يعقد لقاء تواصليا بدائرة اولاد برحيل

متابعة_عبدالهادي فاتح

يواصل حزب الاصالة والمعاصرة بإقليم تارودانت سلسلة لقاءاته التواصلية مع منتخبي الحزب بدائرة أولادبرحيل وذلك زوال اليوم السبت 29 يناير 2022 بجماعة تنزرت.

وهدف هذا اللقاء، الذي ترأسه نائب الأمين الجهوي؛ والنائب البرلماني عن تارودانت الشمالية السيد الحسين بوالرحيم، والسادة النواب البرلمانيون للحزب عن تارودانت الجنوبية، و كذا رؤساء ومنتخبو الجماعات المحلية على مستوى دائرة أولادبرحيل، بحضور مجموعة من أطر الحزب و مديره الجهوي. (هدف) إلى التواصل مع مناضلي الحزب حول القضايا ذات الطابع التنموي وتلك التي تهم الشأن العام المحلي والإقليمي.

وقد بسط الأستاذ والقيادي لحزب الجرار؛ الأستاذ عبدالعزيز بوسهماين المحطات الانتخابية الأخيرة وتمت مناقشة مجموعة من الأمور التنظيمية والرهانات المستقبلية للحزب و كذا سبل التعاون والتنسيق مع المنتخبين والمسؤولين من أجل تحقيق التنمية المنشودة للمنطقة، كما تم تحديد برنامج تواصلي وتكويني لفائذة المنتخبين بدائرة أولادبرحيل.

وأشاد الحاضرون بالنتائج التي حققها الحزب خلال الانتخابات الأخيرة، مؤكدين على التزامهم بالوعود المقدمة أمام الساكنة، وحرصهم الكبير على تفعيلها، بالبحث عن آليات جديدة لتمويل المشاريع، وجلب الاستثمارات للجماعات الترابية. 

وسلط الحاضرون الضوء على  المسار السياسي للحزب على مستوى الجماعات الترابية بالإقليم والانخراط التام لمناضلي وفعاليات الحزب من أجل إنجاح العملية الانتخابية. 
وأكدوا على ضرورة العمل الجماعي لكل مكونات الحزب، وتوحيد الصفوف ومساندة الحكومة، والعمل بشكل تشاركي، لإنجاح عملية التنزيل السليم للنموذج التنموي الجديد.

الاخبار العاجلة