جيبوتي تستضيف الجزائر في المغرب

admintest
رياضة
21 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 12:27 مساءً
جيبوتي تستضيف الجزائر في المغرب

يستقبل منتخب جيبوتي لكرة القدم نظيره الجزائري في الملعب الكبير لمدينة مراكش، يوم 10 نونبر 2021، برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.
راسل اتحاد جيبوتي لكرة القدم، الاتحاد الإفريقي “كاف”، لإبلاغه بقراره خوض مباراته أمام ضيفه الجزائري، في الملعب الكبير لمدينة مراكش، يوم الثلاثاء 10 نونبر 2021، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأشار اتحاد جيبوتي، في مراسلته إلى الاتحاد الإفريقي “كاف”، إلى أنه دائما ما يلقى استقبالا رائعا في المغرب، حيث يخوض مبارياته في أحسن الظروف.

وكان منتخب جيبوتي خاض مبارياته الثلاث الأخيرة في المغرب، برسم الجولات الثانية والثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، إذ واجه النيجر في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، يوم 6 شتنبر 2021، ثم واجه بوركينافاصو، ذهابا وإيابا، في 8 و11 أكتوبر 2021، في الملعب الكبير لمدينة مراكش.

ويخوض منتخب جيبوتي مبارياته الدولية في المغرب، لعدم توفره على ملعب يستجيب للمواصفات والمعايير الدولية لخوض مبارياته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وإضافة إلى جيبوتي، استضاف المغرب، في السنة الحالية، المباريات الدولية لمنتخبات بوركينافاصو، الموزمبيق، غينيا بيساو، غينيا كوناكري، مالي، إضافة إلى المنتخب السوداني، الذي قرر هو الآخر، خوض مبارتيه الأخيرتين في تصفيات المونديال في المغرب.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبق لها أن وقعت الكثير من اتفاقيات الشراكة والتعاون من عشرات الاتحادات الإفريقية لكرة القدم، تخص تطوير البنى التحتية وخوض المباريات الودية، وخوض التجمعات التدريبية والمباريات الدولية في الملاعب المغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.