جمعية سند الأجيال بأكادير تدخل الفرحة على أسر فقيرة بمناسبة عيد الأضحى

16 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2024 - 3:22 مساءً
admintest
سلايدرمجتمع
جمعية سند الأجيال بأكادير تدخل الفرحة على أسر فقيرة بمناسبة عيد الأضحى

نظمت جمعية سند الأجيال أكادير، حملة لتوزيع الأضاحي في نسختها التاسعة على مجموعة من أسر اليتامى والأرامل والمحتاجين شملت مجموعة من المناطق مثل الدشيرة وآيت ملول وأولاد التايمة وأزرو و تراست…، حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من أضحية العيد 63 أسرة معوزة ولديها أيتام أو أمراض مستعصية وتعيش وضعية صعبة.
و في تصريح لسوس 24، أكد السيد البشير أبوالنعائم بأن حملة توزيع الأضاحي التي قامت بها الجمعية في نسختها التاسعة بلغت الأهداف الخاصة بها بالرغم من الظرفية الصعبة والإرتفاع المهول لاضاحي العيد هذه السنة، ولكن بتضافر الجهود بين المحسنين من هولندا وتعاون من المنظمات من بريطانيا متل as-ssufa وGRT، استطعنا ادخال الفرحة على وجوه الأطفال الأيتام و الأسر المعوزة في مجموعة من المناطق في جهة سوس ماسة، وترسيخ روح التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع الأكاديري بصفة خاصة والسوسي بصفة عامة.
Screenshot 20240616 151708 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وأكد المتحدت بأن لجنة تابعة للجمعية قد قامت بمعاينة الأسر المقترحة للاستفادة وجمع المعطيات حولها أياما قبل العيد حتى تصل المساعدة إلى المستحقين،

يذكر بأن جمعية سند الأجيال أكادير حازت مؤخرا المرتبة الأولى للجائزة الوطنية للتطوع 2024. وتعتبر من الجمعيات النشيطة في جهة سوس ماسة و الدول الإفريقية جنوب الصحراء (الكامرون والبنين و النيجر..) من خلال من مجموعة من المبادرات التنموية والإجتماعية وفي كافة المجالات الأخرى. وتقوم الجمعية على تشجيع الشباب والناشئة على الإنخراط الإيجابي في العمل التطوعي لتحقيق التنمية المستدامة سواء محليا وجهويا ووطنيا وقاريا.

الاخبار العاجلة