جامعة كرة القدم تطالب إدارة حسنية أكادير بتوفير بضمانات مالية

سكينة العلمي
رياضة
8 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 1:01 مساءً
جامعة كرة القدم تطالب إدارة حسنية أكادير بتوفير بضمانات مالية

طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق حسنية أكادير بتوفير ضمانات مالية جديدة للسماح لها بتأهيل جميع لاعبيها الجدد، الذين ضمهم الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي قرار لجنة مراقبة مالية الأندية التاعة للجامعة بسبب نزاعات الفريق السوسي مع بعض لاعبيه السابقين ورغبة الجامعة في تقليص عدد هذه النزاعات المعروضة على الهيأة المشرفة على الكرة المغربية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طالبت مسؤولي الحسنية بتوفير ضمانات مالية، من أجل تأهيل اللاعبين الجدد، وذلك لتسديد مستحقات اللاعبين السابقين للنادي.

هذا، وذكرت مصادر مطلعة، أن إدارة حسنية أكادير تبذل مجهودات كبيرة من أجل الحصول على الرخص الخاصة بجميع الوافدين الجدد هذا الأسبوع،

وكانت الجامعة قد تعاملت مع ملف الانتدابات في الموسم الماضي بنوع من المرونة، لكنها في الموسم الحالي فإنها لن تتساهل، بعدما لاحظت تراكم الديون على الفرق جراء كثرة الانتدابات التي تقدم عليها، دون أن تقدم على تصفية المشاكل المالية التي تعاني منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.