تنظيم حملة لفائدة الأشخاص في وضعية الشارع بأكادير

أشرف كانسي
مجتمع
4 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 4 يناير 2022 - 3:11 مساءً
تنظيم حملة لفائدة الأشخاص في وضعية الشارع بأكادير

فدوى الرضواني

تجندت السلطات المختصة بعمالة أكادير بمعية جميع الشركاء من سلطات ترابية و أمنية وصحية ومجتمع مدني وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لتفعيل مقاربة للإنقاذ من وضعية الشارع تستهدف الأطفال والفتيات والنساء والشيوخ تحقيقا للحماية من موجة البرد والعمل على نهج كل سبل الإدماج في الأسرة والمجتمع والرعاية الصحية والاجتماعية لهذه الفئات المستهدفة.

وهكذا فقد تم فتح امكانية الاحتضان في عدة مراكز متخصصة بحسب الفئات لفائدة الأطفال والفتيات والرجال والنساء لتحقيق الأهداف المتوخاة من هذه العملية وتحقيق الاستدامة اللازمة في اسداء هذه الخدمات.

وقد انطلقت العملية يوم أمس، بمساهمة كل الشركاء و تطوع من كوادر جمعية انطلاقة باحتضان 19 طفلا و إنقاذهم من وضعية الشارع والعمل على إعادة إدماجهم في الأسرة والمجتمع، وتستمر هذه المبادرة بشراكة مع القوات الحية للمجتمع الاكاديري.

وبالنظر للظرفية الصحية السائدة وخطر انتشار المتحور الجديد لوباء كورونا، فقد تم اتخاذ كل التدابير الحاجزية والوقائية لضمان الحماية الصحية اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.