تمنارت طاطا: احتفالية نهائي دوري الرياضة بطعم الشراكة

17 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 17 مايو 2021 - 12:09 مساءً
أشرف كانسي
رياضةسلايدر
تمنارت طاطا: احتفالية نهائي دوري الرياضة بطعم الشراكة

يومه الاحد 16 ماي 2021 أسدل الستار على النسخة الأولى من الدوري الرمضاني ١٤٤٢هـ المنظم من طرف جمعية أكرض للشباب والرياضة بتنسيق جمعية أصدقاءرالوحة تحت شعار “بالرياضة نواجه التحديات” و الذي أجريت اطواره طيلة شهر رمضان١٤٤٢ هـ وذلك على ملعب القرب بأكرض تمنارت وقد احتضن هذا الأخير المباراة النهائية للدوري في نسخته الأولى والتي جمعت بين فريق اصدقاء لحسن جمالي و فريق المدرسة العتيقة و استطاع هذا الأخير الظفر بلقب الدوري بعد ان حسم المقابلة لصالحة بنتيجة 3#1.

وأجرت المبارة النهائية في أجواء تنافسية شديدة مفعمة بالروح الرياضية من كلا الطرفين بتنظيم محكم من أعلى الطراز تشكر عليه اللجنة الرياضية. بحضور رئيس جماعة تمنارت عمر بوهوش رفقة ممثلين آخرون عن المجلس الجماعي، وكذلك بحضور ممثلين عن ساكنة تمنارت، وبحضور تمثيلية مهمة من ابرز اعضاء مختلف جمعيات المجتمع المدني وأعيان جماعة تمنارت، والذين شرفوا هذا الملتقى و أشرفوا على توزيع الجوائز على البطل و كذا الوصيف و المتألقين في الدوري والحكام .

1ce8ffcc 9a02 4a62 a241 816eba85ea8a - جريدة سوس 24 الإلكترونية
و عرفت الدورة مشاركة ثمانية فرق و 80 لاعبا، وشهدت النسخة تسجيل احصائيات جيدة من حيت نسبة الأهداف المسجلة. زد عليه انه لم تسجل أية خروقات من طرف جل الفرق المشاركة كما أنه لم تسجل أية إصابة بالغة الخطورة.

وعلى هامش المقابلة الختامية تم توقيع محضر تسليم ملعب القرب بين رئيس المجلس الجماعي لتمنارت السيد عمر بوهوش ورئيس جمعية أكرض للشباب والرياضة السيد هشام مالك تلاها بروتوكول توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين رئيس جمعية أكرض للشباب والرياضة ورئيس جمعية أصدقاء الواحة بتمنارت السيد هاشم محتي، بعدها قام رئيس المجلس الجماعي بتسليم بعض الكرات واللوازم الرياضية على الجمعيات المسيرة لملاعب القرب المتواجدة لتراب جماعة تمنارت.

توجع أعضاء جمعية أكرض للشباب والرياضة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هاته الدورة التي اختاروا لها شعار “بالرياضة نواجه التحديات ” بالشكر لجميع الفرق المشاركة على حسن الالتزام بالقوانين المنظمة للدوري و ونوهوا أيضا بمجهودات جنود الخفاء من أعضاء اللجنة التنظيمية الذين سهروا على تنظيم هاته النسخة بداية بتنظيم مراسم القرعة وصولا إلى تنظيم الحفل الختامي للمباراة النهائية و قد سخروا وقتهم لشغل اوقات الشباب بالممارسة الرياضية بدل الانشغال بالامور السيئة.

الاخبار العاجلة