تصنيف الفيفا.. المنتخب المغربي الأول عربيا والثاني قاريا متفوقا على المنتخبين الجزائري والتونسي

16 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 9:10 صباحًا
admintest
رياضةسلايدر
تصنيف الفيفا.. المنتخب المغربي الأول عربيا والثاني قاريا متفوقا على المنتخبين الجزائري والتونسي

يتصدر المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم مرة أخرى الترتيب الشهري الذي أصدره الاتحاد الدولي للاتحاد الدولي “فيفا” اليوم ، ليحتل المركز الثاني في إفريقيا بعد السنغال والأول عربيا ، متقدما على المنتخب الجزائري والمنتخب التونسي تم المنتخب المري.

وساهم فوز أسود الأطلس في مباراتهم الأخيرة على السودان بثلاثة أهداف نظيفة والتي أقيمت في مجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط يوم السبت الماضي. لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، في إحراز أبناء حاليلوزيتش تقدمًهم في تصنيف الفيفا الأخير.

وراكم المنتخب الوطني المغربي 1517.82 نقطة ، بعدما أضيفت له 4.82 نقطة في حين استمر منتخب السنغال في الصدارة بـ 1556.17 نقطة ، رغم تراجعه ب 8.78 نقطة.

في نفس السياق إحتل أبناء جمال بلماضي منتخب الخضر المركز الثالث على المستوى الإفريقي بـ 1511.29 نقطة ، وجاء المنتخب التونسي في المرتبة الرابعة، والتي حصل من خلالها على 1504.88 نقطة ، وذلك بعدما انخفض رصيده بمقدار 20.42 نقطة.

وضمن المنتخب المغربي بطاقة المرور للعب المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 22، بعما تصدر مجموعته بفارق عشرة نقاط عن الوصيف غينيا بيساو، في ما لا يزال المنتخب الجزائري لم يضمن بعد لعبه مباراة السد وهو الذي يبعد بفارق نقطتين عن وصيف مجموعته منتخب بوركينافاسو، حيث تنتظرهم مباراة قوية تجمعهم لتحديد المنتخب المتأهل للمباراة الأخيرة المحددة.

الاخبار العاجلة