تارودانت : درك أولوز يفك لغز اختفاء تلميذة تسراس

عبد العزيز بوسهماين
2022-05-14T13:13:29+01:00
أخبار سوسسلايدر
14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 1:13 مساءً
تارودانت : درك أولوز يفك لغز اختفاء تلميذة تسراس

بفضل يقضته المستمرة، و بكل احترافية ومهنية كبيرتين تمكن قائد مركز الدرك الملكي لأولوز بمساعدة عناصر من المركز من فك لغز اختفاء التلميذة ( ب. ع) المنحدرة من دوار أوفور بجماعة تسراس والتي تدرس بالثانوية الإعدادية أوزيوة .
هذا ، وقد تم العثور على تلميذة الإعدادي في وقت متأخر من ليلة الجمعة 13 ماي رفقة شاب قاصر من نفس الجماعة يبلغ من العمر 17 سنة تقريبا بين حقول جماعة اداوكماض بعد ستة ايام من الاختفاء، حيث سبق لعائلتها ان أعلنت في الثامن من الشهر الجاري اختفاء البنت القاصر وبثت اعلانات وصور المخفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
في نفس السياق، فقد تمكن قائد المركز الذي كان يتابع حالة الاختفاء بكل عناية مركزة ، وبعد البحث المعمق واستعمال تقنيات حديثة، تمكن من تحديد مكان تواجد الفتاة رفقة الشاب بدقة عالية، حيث تمت مباغثتهما في مكان خلاء بين الضيعات الفلاحية حيث كانا ينويان المبيت.
وحسب مصادر مقربة من التحقيق الذي تجريه الضابطة القضائية لدرك اولوز ، فالفتاة تم التغرير بها من طرف الشاب الذي كان زميلا لها في الدراسة قبل أن ينتقل للعمل بمدينة مراكش حيث عاد مؤخرا لقضاء عطلة العيد بمسقط الرأس.وتضيف ذات المصادر ان الاثنين توجها بداية الأمر نحو مدينة اكادير ليعودا الى اولاد برحيل ثم إلى اداوكماض.
هذا، وسيتم عرض الفتاة على خبرة طبية قبل تقديم الاثنين في حالة اعتقال أمام أنظار النيابة العامة للمحكمة الابتدائية لتارودانت.
عملية العثور على الفتاة المختفية وفك اللغز من طرف مركز الدرك الملكي لأولوز قوبلت بتنويه كبير من طرف عائلة الفتاة وساكنة جماعة تسراس والمواطنين بمنطقة اولوز ونواحيها خاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.