بميزة مشرف جدا.. الطالبة الباحثة سكينة النعماني تنال بأكادير الدكتوراه في تخصص تكنولوجيا المعلومات

أشرف كانسي
2022-06-25T13:55:01+01:00
سلايدرمجتمع
25 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 25 يونيو 2022 - 1:55 مساءً
بميزة مشرف جدا.. الطالبة الباحثة سكينة النعماني تنال بأكادير الدكتوراه في تخصص تكنولوجيا المعلومات

تمكنت ”النعماني سكينة”، اول امس الخميس 23 يونيو 2022، من الحصول على درجة الدكتوراه بميزة “مشرف جدا” مع تنويه اللجنة بالعرض الشفوي، هذه اللجنة المكونة من أساتذة جامعيين من جامعة إبن زهر، جامعة القاضي عياض ، جامعة مولاي اسماعيل، ودكاترة متخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

مناقشة الدكتوراه، تمت بنجاح، في رحاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية جامعة إبن زهر  وكانت تحت إشراف الدكتور زهير مهاني، أستاذ جامعي في جامعة إبن زهر

وقد نوّهت اللجنة المكلفة بالبحث بمضمون ومناقشة موضوع الدكتوراه، لتحصل عليها الطالبة سكينة النعماني بميزة مشرف جدا، وهي الميزة التي لم تفاجئ الحضور من أطر وأساتذة ومسؤولين ومهتمين، نظرا لحنكة وطريقة مناقشة موضوع البحث.

وفي تصريحها ”لسوس24” أعربت ”الدكتورة سكينة” بتقديم جزيل شكرها لأساتذتها ولأسرتها ومعارفها وأردفت معلقةً: “الحمد لله حمدا لا ينقطع أوله و لا ينفذ آخره، فبعد مشوار علمي غني وممتع، حصلت على شهادة الدكتوراه، فشكرا لكل أعضاء اللجنة الموقرة على سعة صدرهم، ولكل أفراد أسرتي الصغيرة والكبيرة وجميع الأصدقاء و الى كل من كان له الفضل في هذا المجهود”.

يذكر أن سكينة النعماني حاصلة على باكالوريا علوم رياضية ثانوية الفتح القليعة 2010 ودبلوم مهندس دولة تخصص معلوميات المدرسة العليا بالمحمدية 2015، وهي اليوم تكلل مسارها  بالحصول على دكتوراه تخصص معلوميات بميزة مشرف جدا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏زهرة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.