بلاغ من لجنة الترشيح التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة أورير

17 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 10:03 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
بلاغ من لجنة الترشيح التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة أورير

تدارست لجنة الترشيح التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة أورير نتائج الاستحقاقات الانتخابية المحلية التي جرت يوم الاربعاء 08 شتنبر 2021. وبعد الوقوف على النتائج المحققة وتفاعلا مع النقاش الدائر بين المواطنات والمواطنين بجماعة أورير، نعلن للراي العام المحلي ما يلي:

أولا: نقف احتراما وتقديرا لكل ساكنة جماعة أورير شباب وشيابا ذكورا وإناثا على ثقتهم في حزب التجمع الوطني للأحرار وفريقه الجديد. وهو ما تبرهنه النتائج المحققة بحصول الحزب على 17 من أصل 30 مقعدا.

ثانيا: نعتبر أن النتائج المحققة يوم 08 شتنبر رسالة واضحة من ساكنة جماعة أورير، مفادها “التغيير على مستوى الفريق وعلى مستوى طريقة التدبير”، وهو ما سيعمل فريق حزب التجمع الوطني للأحرار على تنزيله مباشرة بعد تكوين هياكل مجلس الجماعة الترابية لأورير.

ثالثا: نؤكد أن الساكنة أعطت أغلبية مقاعد المجلس الجماعي لحزب التجمع الوطني للأحرار خلال انتخابات 08 شتنبر، وهي رسالة أخرى مفادها أن الساكنة ترغب في تسيير الجماعة من قبل الحزب. وعليه فإن المكتب المسير للجماعة سيشكل من فريق حزب “الحمامة” دون اللجوء إلى التحالف، احتراما لرغبة الساكنة.

رابعا: نقدر شعور عدد من شباب منطقة أورير الذين أعربوا عن خيبة أملهم من عدم حصول بعض شبابنا على التمثيلية داخل المجلس الجماعي، ومن بينهم “إبرهيم الكرير، مليكة دنيا، صلاح الدين كولفرني، حسن أنستة، عبد اللطيف المسعودي، علي كوكوس، فاطمة الزهراء ربيب، يوسف كرت، الطيب بولكيد وأحمد أبركشان”. ونؤكد أننا لن نتخلى عن أي فرد يريد الاسهام في تنمية هذه المنطقة.

خامسا: نشدد على أن منطقة تمراغت جزء هام لا يتجزأ من مكونات جماعة أورير. ولذلك فإن لجنة الترشيح بحزب “الاحرار” تدين ترويج خطاب الكراهية والعنصرية المتجاوزة بين أبناء المنطقة بهدف زرع التفرقة بينهم وتشتيت تركيزهم وجهودهم لإسهام جميعا في تنمية جماعة أورير والسير بها قدما إلى مصاف المدن الكبرى.

سادسا: نعلن إلى جميع ساكنة جماعة أورير أن فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة أورير متجانس، شغله الشاغل اليوم هو وضع اللبنات الأولى لعمل المكتب المسير الجديد. ونتعهد بتكوين مكتب مسير قوي باعتماد معايير الكفاءة، التجربة والخبرة في تدبير أمور جماعة أورير.

سابعا: نبلغ إلى علم الساكنة خاصة الشباب الطواق إلى التغيير أنه سيتم إطلاق مبادرات ميدانية وحزبية تروم جمع شمل كل الطاقات الأوريرية التي تسعى لبناء الإنسان الأوريري وتغيير العقليات، من أجل الاسهام جميعا في ثورة تنموية يكون محركها المجلس الترابي وقاطرتها شباب أورير الغيور على المنطقة.

توقيع …” لجنة الترشيح التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة أورير”.

الاخبار العاجلة