بلاغ المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري ليوم 18يونيو 2022 بالدار البيضاء

admintest
2022-06-23T08:05:53+01:00
أخبار وطنية
19 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2022 - 8:05 صباحًا
بلاغ المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري ليوم 18يونيو 2022 بالدار البيضاء

عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يوم السبت 18 يونيو 2022، اجتماعا له برئاسة السيد الأمين العام الأستاذ محمد ساجد وبحضور أغلبية أعضائه، خصص لمناقشة مستجدات الساحة السياسية ومستجدات تهم الشأن الداخلي والتنظيمي للحزب.

في البداية ، استهل الاجتماع برفع أكف الضراعة للعلي القدير، بأن يحفظ مولانا الإمام جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، بما حفظ به الذكر الحكيم وان يبقيه ذخرا وملاذا لهذا البلد الأمين ؛ وان ينعم على جلالته بأردية الشفاء العاجل وان يديم على جلالته نعمة الصحة والعافية.

وعلى المستوى الاقتصادي والاجتماعي؛ عبر جل أعضاء المكتب السياسي عن انشغالاتهم من الغلاء المعيشي ومن انهيار القدرة الشرائية للمواطنين، وأكدوا على ضرورة استمرار الحكومة في اتخاذ جميع الإجراءات لمواكبة ودعم القطاعات المتضررة وتخفيف العبء على الفئات الهشة.

على المستوى التنظيمي للحزب، نوه أعضاء المكتب السياسي بالمجهودات التي بدلت من طرف التنظيمات الحزبية الإقليمية والجهوية، للمساهمة في التهيء الجيد للمؤتمر الوطني السادس.
كما نوه أعضاء المكتب السياسي بالعمل الجاد والقيٍم الذي قامت به اللجنة التحضيرية واللجان المتخصصة المنبثقة عنها.

وعلى ضوء توصيات اللجنة التحضيرية، تقرر أن يعقد المجلس الوطني يوم السبت 02 يوليوز 2022 بالدار البيضاء، ويعتبر هذا البلاغ بمثابة استدعاء رسمي لجميع أعضاء المجلس الوطني، على أن يتم تأكيد الاستدعاء عبر الوسائل التي ينص عليها القانون.

كما قرر أعضاء المكتب السياسي اقتراح يومي 1و2 أكتوبر 2022، على المجلس الوطني، كتاريخ لعقد المؤتمر الوطني السادس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.