برباعية يعبر فريق الأسود إلى ربع النهائي كأس العرب

admintest
رياضةسلايدر
4 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 4 ديسمبر 2021 - 2:15 مساءً
برباعية يعبر فريق الأسود إلى ربع النهائي كأس العرب

تأهل المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، إلى دور ربع نهائي كأس العرب، عقب فوزه على نظيره الأردني، في مباراة جمعتهما، السبت 4 نونبر 2021، في ملعب أحمد بن علي، في مدينة الريان القطرية، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.
فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الأردني، بأربعة أهداف لصفر، وضمن، بالتالي، تأهله إلى دور ربع نهائي البطولة العربية، المقامة في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر.

المنتخب المغربي سيطر على المباراة منذ بدايتها، وظهر أن المدرب الحسين عموتة، صحح مجموعة من الأخطاء وقع فيها بعض اللاعبين في المباراة السابقة أمام المنتخب الفلسطيني، خاصة فيما يتعلق بتضييع الفرص، إذ أن العناصر الوطنية كانت أكثر فاعلية هجومية أمام المرمى الأردني.

وأحرز أهداف المنتخب الوطني، كل من يحيى جبران، بدر بانون، محمد الشيبي، وسفيان رحيمي على التوالي، في الدقائق 4، 24، 45.

واعتمد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أنس الزنيتي، بدر بانون، سفيان البوفتيني، محمد الشيبي، محمد الناهيري، يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله الحافيظي، إسماعيل الحداد، أشرف بنشرقي، وليد أزارو.

وفي الشوط الثاني شارك كل من محمد علي بامعمر، وسفيان رحيمي، حمزة الموساوي، محمد الناهيري، محمد فوزير، على التوالي، مكان عبد الإله الحافيظي، أشرف بنشرقي، وليد الكرتي، إدريس فتوحي، إسماعيل الحداد.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني، في دور ربع النهائي، المحتل للمركز الثاني في المجموعة الرابعة.

وفي سياق متصل، شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، إذ أن المئات من المغاربة، سواء المقيمين في قطر، أو من بعض الدول العربية الشقيقة، قدموا إلى ملعب أحمد بن علي لتشجيع العناصر الوطنية.

وهتف الجمهور المغربي تشجيعا للاعبين، مطالبا إياهم بالفوز بحصة عريضة، وأيضا لمطالبتهم بالفوز باللقب العربي.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثالثة والأخيرة لكأس العرب، نظيره السعودي، يوم 7 دجنبر 2021، في ملعب “الثمانة”، في العاصمة القطرية الدوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.