بحضور وزير العدل..هيئة المحامين تفتح مركبها الاداري الجديد بأكادير

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
26 مارس 2021آخر تحديث : الجمعة 26 مارس 2021 - 5:39 مساءً
بحضور وزير العدل..هيئة المحامين تفتح مركبها الاداري الجديد بأكادير

جرى يوم الجمعة الافتتاح الرسمي للمركب الإداري الجديد لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون بحضور وزير العدل وشخصيات وازنة في مجال العدالة.

و يأتي قرار تدشين المركب الاداري الجديد تماشيا مع طموحات هيئة المحامين التي تسعى إلى الرقي بالمؤسسة هيكليا ولوجستيكيا وتقديم الخدمات عن طريق نظام الشباك الوحيد.

ووفق بلاغ الهيئة ،فإن المركب الإداري لهيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون شيد على مساحة 1377 مترا مربعا. ويضم قاعة للندوات مجهزة بأحدث التجهيزات الصوتية مع ربط مرئي يخول متابعة الندوات عن بعد بقنوات تلفزية أو ببقية مرافق المركب الإداري، وقاعة للاجتماعات بأحدث التجهيزات، إلى جانب مكاتب إدارية بخصوص كل الخدمات المقدمة من هيئة المحامين، ومنها تصفية الودائع، ونزاعات الأتعاب، والمساعدة القضائية، والتأمين الصحي، والتقاعد، والمالية.

وإلى جانب ذلك، يضم هذا المركب الإداري الجديد مكتبا خاصا بالسيد النقيب وكتابته الخاصة، ومكاتب خاصة بالأمين والكاتب ونوابهما، فضلا عن مقصف طاقته الاستيعابية تفوق مائة وخمسين (150) شخصا، ومكانا للصلاة، ومرافق صحية في كل طابق للنساء والرجال، وآخر للأشخاص في وضعية إعاقة.
ويتبنى المركب الإداري الجديد لهيئة المحامين، بمرافقه وموارده البشرية وتجهيزاته اللوجستيكية، نظام الشباك الوحيد لتقديم هاته الخدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.