باشتوكة.. قيادات حزب التجمع الوطني لأحرار يؤكدون أنهم ماضون في طريق الوفاء بالالتزامات والتعهدات

22 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 6:34 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
باشتوكة.. قيادات حزب التجمع الوطني لأحرار يؤكدون أنهم ماضون في طريق الوفاء بالالتزامات والتعهدات

عقد حزب التجمع الوطني لأحرار أمس الأحد 21 نونبر 2021 لقاء تواصليا بمنزل الفاعل السياسي سعيد كرم بجماعة سيدي وساي أطرته القيادات الجهوية للحمامة على مستوى جهة سوس ماسة على رأسهم المنسق الجهوي للحزب الاخ حميد البهحة، ورئيس جهة سوس ماسة الأخ كريم اشنكي، والنائب البرلماني الأخ اسماعيل كرم، ورئيس غرفة الفلاحة لجهة سوس ماسة الأخ يوسف الجبهة، ورئيس غرفة الصناعة التقليدية الأخ عبد الحق أرخاوي، ورئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات الأخ سعيد ضور، ورئيس غرفة الصيد البحري الأخ فؤاد العلالي، بالإضافة إلى النائب البرلماني ورئيس الشبيبة التجمعية لحسن السعدي، والأخ ايدر وصيت رئيس المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها.
FB IMG 1637602169774 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وقد عرف هذا اللقاء حضور منتخبي ومنتخبات الحزب على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها وجميع مرشحي الحزب في الاستحقاقات الماضية، سواء الذين توفقوا أو الذين لم يحالفهم الحظ، وقد كان هذا اللقاء مناسبة لشكر الحاضرين على كل ما قدموه خلال الحملة الانتخابية، ومساهمتهم في النتائج الايجابية التي حققها حزب التجمع الوطني للأحرار.

وكان كذلك فرصة لاستحضار مجموعة من القضايا ذات الطابع التنموي التي لها علاقة بالإقليم وبجهة سوس ماسة، ومواضيع ذات الطابع الوطني.
FB IMG 1637602163710 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وقد أكد الحاضرون خلال كلماتهم على أن حزب التجمع الوطني لأحرار ماض في طريق الوفاء بالالتزامات والتعهدات التي التزم بها خلال الحملة الانتخابية والتي وعد بها المواطنين المغاربة خاصة المتعلقة بالأولويات الثلاث: الشغل والصحة والتعليم، هذه الأولويات التي تشكل اليوم مرتكزا للبرنامج الحكومي، وتشكل أولويات وزراء الحكومة التي تعمل من اجل إخراج مجموعة من البرامج ومجموعة الالتزامات إلى حيز الوجود فيما يتعلق بالحماية الاجتماعية والأوراش المتعلقة بتشغيل الشباب، وكذلك الإصلاح القوي الذي تقوده الحكومة في مجال التعليم. كما أشاد الحاضرون بعمل مؤسسات الحزب على مستوى الجهة ومنتخبيه على المستوى المحلي.
واجمعوا على أن ما الرهانات المستقبلية التي تنتظر المنتخبين وجميع قيادات الحزب هي العمل والتواصل الدائم مع المواطنين من أجل الوفاء بشعار تستاهل أحسن.

الاخبار العاجلة