الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لمبارتيه ضد منتخبي غانا وبوركينافاسو

27 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 27 مايو 2021 - 1:44 مساءً
admintest
رياضةسلايدر
الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لمبارتيه ضد منتخبي غانا وبوركينافاسو

أعلن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ،اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم، الذي سيواجه وديا على التوالي منتخبي غانا (8 يونيو) وبوركينافاسو (12 يونيو)، وذلك عقب الندوة الصحفية التي عقدها بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

قائمة المنتخب الوطني المغربي، المعلن عنها مكونة من 26 لاعبا، ضمنهم 6 لاعبين يلعبون في البطولة الوطنية؛ ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي، ورضا التكناوتي، وسفيان رحيمي، وأيوب العملود، ويحيا جبران، وأيوب الكعبي؛ في حين أوضح وحيد خاليلوزيتش أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلب منه محاولة تقليص لائحة اللاعبين المحليين، نظرا لالتزامات الأندية الوطنية بخوض المباريات المؤجلة في فترة التوقف الدولية.

كما عرفت القائمة استدعاء اسم جديد على المنتخب الأول، ويتعلق الأمر بإلياس شعير، البالغ 23 عاما والممارس في صفوف نادي “كوينز بارك رينجرز” الإنجليزي في مركز وسط الميدان، ويلعب بالقدم اليمنى.

ويعتمد خاليلوزيتش على حراس المرمى أنس الزنيتي ورضا التكناوتي، ومنير المحمدي وياسين بونو، بجوار المدافعين سفيان شاكلة وجواد الياميق ورومان سايس، ونايف أكرد وسامي مماي وأشرف حكيمي، وأشرف لزعر وأيوب العملود وآدم ماسينا.

كما تم توجيه الدعوة إلى لاعبي وسط الميدان يحيى جبران وسفيان أمرابط، وأيمن برقوق وعادل تاعرابت، وسليم أملاح وإلياس شعير، مع المهاجمين سفيان رحيمي وأيوب الكعبي وأشرف بنشرقي، ويوسف النصيري وحكيم زياش، وزكرياء بوخلال ومنير الحدادي.

الاخبار العاجلة