المنافسات القارية..ممثلو المغرب يتعرفون على منافسيهم

أشرف كانسي
رياضة
14 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 12:12 صباحًا
المنافسات القارية..ممثلو المغرب يتعرفون على منافسيهم

تعرف ممثلو المغرب في المنافسات الإفريقية للأندية على منافسيهم عقب عملية سحب القرعة التي أقيمت بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” اليوم الجمعة بالقاهرة (مصر).

ففي دوري الأبطال يتسهل الوداد مغامرته القارية من الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بمواجهة الفائز من مباراة كامسار الغيني وقلوب الصنوبر الغاني بينما يلاقي الرجاء عن الدور ذاته المتأهل من مواجهة أويلرز الليبيري ضد كارا الطوغولي.
وقررت الكونفدرالية الإفريقية إعفاء 10 أندية من خوض الدور التمهيدي.

ويتعلق الأمر بكل من: الترجي الرياضي (تونس), النجم الساحلي (تونس), تي بي مازيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية), الأهلي (مصر), الزمالك (مصر), الرجاء البيضاوي (المغرب), الوداد البيضاوي (المغرب), حوريا (غينيا), ماميلودي سانداونز (جنوب إفريقيا) و سيمبا (تانزانيا).

أما في كأس الكونفدرالية يلاقي الجيش الملكي في الدور التمهيدي نظيره اف.سي بافلز البينيني ونهضة بركان في الدور الأول المتأهل من مواجهة بنقردان التونسي والشرطة النيجري.

ويلعب الدور التمهيدي لكلا المنافستين في شهر شتنبر (الذهاب: 10, 11, 12 / الإياب: 17, 18, 19), في حين تنطلق مرحلة المجموعات في شهر فبراير 2022.

وتم إعفاء 13 ناديا من الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية, وهم: نهضة بركان (المغرب), شبيبة القبائل و شبيبة الساورة (الجزائر), اينيمبا (نيجيريا), النادي الصفاقسي (تونس), نادي بيراميدز والنادي المصري (مصر), غور ماهيا (كينيا), فيتا كلوب و موتيما بيمبي (ج. الكونغو الديمقراطية), كوتون سبور (الكاميرون), اورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا) و بريميرو دي اغوستو (أنغولا).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.