المغرب التطواني والجيش الملكي يصلان إلى أكادير وسط استنفار السلطات

أشرف كانسي
رياضةسلايدر
11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 1:00 مساءً
المغرب التطواني والجيش الملكي يصلان إلى أكادير وسط استنفار السلطات

سعيد الجيراري

وصل فريقا المغربي التطواني والجيش الملكي إلى أكادير وباشرا تدريباتهما،  الأربعاء 11 ماي 2022، على أرضية عشب ملعب “أدرار ” الذي سيحتضن نهائي كأس العرش في كرة القدم مساء السبت 14 ماي 2022.
وبحسب مصادرنا فإن الفريقان المنافسان على لقب نهائي كأس العرش يباشران تحضيراتهما المغلقة بالملاعب الملحقة لملعب “أدرار الكبير” بمدية أكادير، وسط استنفار من قبل السلطات العمومية، حيث شرعت السلطات الولائية بتنسيق مع كل المتدخلين في التحضير المادي واللوجيستيكي للمباراة، عبر اجتماع رسمي ترأسه والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، الجمعة الماضي.
وينتظر أن يحضر هذا الحدث الكروي السنوي كبار المسؤولين الحكوميين، وعلى رأسهم وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، إلى جانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ووالي جهة سوس ماسة أحمد حجي،
من أجل الدخول في تجمع تدريبي مغلق، استعدادا للمباراة النهائية لكأس العرش، المقررة يوم السبت 14ماي 2022، والتي ستحتضنها أرضية “الملعب الكبير بأكادير”.
يشار إلى أن فريق المغرب التطواني تأهل إلى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية (5- 3) عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، فيما تمكن فريق الجيش الملكي من حصد تذكرة العبور النهائي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف دونما رد.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.