المغربية الأمريكية “مروة لحلو” تفوز بلقب ملكة جمال العرب بولاية أريزونا

admintest
سلايدرمنوعات
27 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2022 - 4:23 مساءً
المغربية الأمريكية “مروة لحلو” تفوز بلقب ملكة جمال العرب بولاية أريزونا

حصدت المغربية الأمريكية “مروة لحلو” لقب ملكة جمال العرب بولاية أريزونا في حفل ضخم عرف حضور ألمع النجوم العرب و عدد من المشاهير و رجال الأعمال و المنتجين العالميين و الشخصيات البارزة بأمريكا، لتكون أول مغربية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في مسابقة مصرحة و معترف بها دوليا لترفع بذلك علم بلدها الأم خلفا للعراقية إيا آغا و توسم سفيرة للمرأة و الثقافة العربية بربوع المعمور.
الحفل من تنظيم و إشراف المنظمة العربية الأمريكية برئاسة المخرج و المنتج العالمي أشرف الجمل الذي يسعى من خلال التظاهرة السنوية إلى تغيير الصورة النمطية للمرأة العربية و تسويق التقاليد و الأصول و الثقافات العربية بشكل لائق و محترم.

و جاء تفوق مروة بإجماع لجنة الحكم بعد مجموعة من المراحل و التقييمات لجمال و ثقافة و مسار المتسابقات المهني و الدراسي و الاجتماعي متوقفة على الفلسطينية جوانا رامونيا الوصيفة الأولى و اللبنانية ماريا باسل الوصيفة الثانية! و برزت مروة بإطلالتها بالقفطان المغربي أولا ممثلة الزي المغربي الأصيل و كان من توقيع المصممة المبدعة Mounia ramsis by sahar و بعدها الفستان الأكثر من رائع لحظة التتويج للمصمم اللبناني العالمي Adnan Shabib haute couture، يذكر أن مروة لحلو تعد واحدة من ألمع المنتجات و مدراء الأعمال بالمغرب و أمريكا، و عرف هذا التتويج توهج بمواقع التواصل الاجتماعي و تفاعل جميل من الوسط الفني المغربي.
يتوقع عودة مروة إلى المغرب الأسبوع القادم لتبدأ في نشر رسالتها كسفيرة جديدة على مدار السنة القادمة في مجموعة من المحافل و المناسبات بمختلف الدول.
تفوق المرأة المغربية على الصعيد العالمي في مجالات مختلفة يستمر و يشرف مجتمعنا ،سنوافيكم بجديد المستجدات في الأيام القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.