المديرية الاقليمية للتعليم بأكادير تحتفي بالمتميزين

مصطفى جلال
2022-07-20T12:17:16+01:00
تربوياتسلايدر
20 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2022 - 12:17 مساءً
المديرية الاقليمية للتعليم بأكادير تحتفي بالمتميزين

نظمت المديرية الاقليمية لأكادير زوال أمس الثلاثاء 19 يوليوز الجاري، الحفل الاقليمي السنوي للتميز  بشراكة مع المجلس الجماعي لأكادير، و ذلك للاحتفاء بثلة من التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الاسلاك والشعب على صعيد عمالة اكادير اداوتنان، ومن خلالهم كل الفاعلين التربويين من أطر ادارية وتربوية وهيأة التدريس وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ وشركاء المؤسسات التعليمية على ما يقومون به من جهود جبارة لمواكبة تمدرس الناشئة وتحفيزها على التحصيل الدراسي.

FB IMG 1658308391369 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

وقد ترأس فعاليات هذه التظاهرة التربوية السيد والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير اداوتنان، بحضور السيد رئيس مجلس جهة سوس ماسة والسيد مدير الأكاديمية والسيد المدير الاقليمي والسيد نائب رئيس المجلس الجماعي لاكادير وعدد من ممثلي المصالح الخارجية واطر إدارية وتربوية وفعاليات المجتمع المدني وأمهات واباء وأولياء التلاميذ المتوجين ووسائل الاعلام.

وتزامنت هذه اللحظة التربوية مع استعدادات الشعب المغربي للاحتفال بالذكرى 23 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش اسلافه المنعمين.

وتميز الحفل بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلميذات والتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في مختلف الشعب والمسالك الدراسية على مستوى المديرية الإقليمية، تخللته فقرات فنية متنوعة نالت إعجاب الحضور. الصور:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.