المدافع المهدي بن عطية يودع نادي الدحيل القطري و هذه هي مشاريعه المستقبلية

5 يونيو 2021آخر تحديث : السبت 5 يونيو 2021 - 7:40 مساءً
مصطفى جلال
رياضةسلايدر
المدافع المهدي بن عطية يودع نادي الدحيل القطري و هذه هي مشاريعه المستقبلية

وضع الدولي المغربي مهدي بنعطية، رسميا، نقطة نهاية لمشواره مع نادي الدحيل القطري، بعد موسمين ونصف قضاهما في صفوفه.

ونشر بنعطية صورة له بقميص الدحيل، عبر حسابه الشخصي “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “نهاية تجربة رائعة في بلد استثنائي.. قضيت موسمين ونصف مع ناد طموح وضعني في أفضل الظروف”.

وأضاف ذات المتحدث قائلا: “شكرا جزيلا للرئيس السيد خليفة خميس، وجميع المدربين الذين عملت معهم، و الموظفين وجميع اللاعبين”.

واختتم اللاعب تدوينته قائلا: “الآن حان وقت الإجازة، مازال لدي الكثير من الطموح والشغف، ولهذا السبب سأخصص الوقت لدراسة كل المقترحات التي توصلت بها لمعرفة كيف سيكون مستقبلي”.

وفي تصريحات صحفية، أفاد بنعطية بأنه اشترى عقارا في مدينة مراكش، حيث ينوي الاستقرار مستقبلا، كاشفا أن فكرة إنشاء أكاديمية لكرة القدم ظلت تراوده منذ فترة طويلة.

وقال مهدي: “لدي الكثير من الخطط في المغرب.. أريد أن أبدأ بإنشاء أكاديمية رفيعة المستوى تجمع بين كرة القدم وبين مختلف الدراسات.. لقد شغلني هذا الأمر طوال مسيرتي.. كنت دائما أرى الكثير من الأطفال يلعبون الكرة لكن القليل جدا من لاعبي شمال إفريقيا يصلون للأدوار الأخيرة من مسابقة عصبة الأبطال”.

وأضاف لاعب “أسود الأطلس” سابقا: “هناك أفكار أخرى ربما شراء أو إعادة هيكلة ناد مغربي، وربما قد أصبح وكيل أعمال كما قد أصبح مدربا أيضا”.

وجدير بالذكر، يتواجد اللاعب مهدي بنعطية، في وقت الحالي، بالمغرب رفقة أسرته الصغيرة، وذلك من أجل قضاء إجازة قصيرة.

الاخبار العاجلة