القليعة.. افتتاح مقر جديد لحزب ”الكتاب” استعدادا للإستحقاقات الانتخابية

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
3 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 5:38 مساءً
القليعة.. افتتاح مقر جديد لحزب ”الكتاب” استعدادا للإستحقاقات الانتخابية

يعتزم حزب التقدم والاشتراكية المعروف رمزه ب”الكتاب” بعقد لقاء بمناسبة افتتاح مقره الجديد بجماعة القليعة تحت إشراف عضو المكتب السياسي للحزب والمكلف بتتبع جهة سوس ماسة المصطفى عديشان لتأطير لقاء حول مفاهيم وآليات التواصل الإنتخابي وذلك يوم السبت 5 يونيو 2021 على الساعة الرابعة بعد الزوال .

وفي هذا الصدد، قال العربي كانسي، في اتصال له مع ”سوس24”، تأكيد انخراطه الدائم ودعمه لكل المبادارات المحلية الرامية إلى تقوية دعائم الحزب واستقطاب المناضلين والمناضلات من أجل العمل يدا في يد لخدمة قضايا الساكنة، وأوضح ”كانسي”، أن مدينة القليعة تحتاج إلى عمل وجهد كبيرين لتقديم بدائل تنموية وفق بناء تشاركي بين الجميع، معتبرا أن حزب التقدم والاشتراكية اليوم هو الرهان لدى عموم المواطنين والمواطنات، مشيرا إلى أهمية المشاركة السياسية للشباب والنساء في العمل الحزبي واستعادة الدور الريادي لهذه الفئة.

وتجدر الإشارة أن العربي كانسي التحق رسميا بحزب التقدم والاشتراكية بعد استقالته من حزب الاستقلال وأان هذا الالتحاق ستكون ذات قيمة مضافة، على اعتبار أن حزب التقدم والاشتراكية سيعمل على استقطاب عدد كبير من الأشخاص في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

ويرى عدد من المتابعين للشأن المحلي ان العربي كانسي لم يكن له خيار سوى بالانضمام إلى حزب الكتاب من أجل إيصال رسائل مفادها أنه ما زال يمتلك هامش الحركة وصنع التوافقات السياسية المحلية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.