الفنان المغربي Bouziane ينضمّ لـUniversal Music MENA ويطلق “Till When”

admintest
ثقافة وفنون
9 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 1:03 صباحًا
الفنان المغربي Bouziane ينضمّ لـUniversal Music MENA ويطلق “Till When”

إنضمّ الفنّان المغربيّ الشابّBouziane إلى Universal Music MENA، وأطلق أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان “Till When” مع الشركة.

تُعتبر “Till When” أغنية إيقاعيّة تحمل مزيجاً من موسيقى البوب والهيب هوب والراب،
وهي من كتابة وألحان Bouziane وتوزيع وتسجيل Alan Emptage.

وعن هذه الأغنية قال “Bouziane” :” مررت بتجارب شخصيّة عديدة خلال فترة المُراهقة جعلتني أشعر بخيبة أمل كبيرة، وهذا الأمر ساعدني كثيراً لإستكشاف ذاتي وتكوين هويّتي واستثمرته بطريقة إيجابيّة من خلال الموسيقى. بدأت برقص الـ Break Dance على أنغام موسيقى الهيب هوب التي ألهمتني لأبدأ بتأليف الأعمال الخاصّة بي”.
وتابع قائلاً: “Till when” تحمل رسالة لمُواجهة تحدّيات الحياة لتحقيق أهدافنا خاصّة أنّنا سنعيش هذه الحياة مرّة واحدة”.

تجدر الإشارة أنّ أغنية “Till When” صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في مدينة كازابلانكا المغربيّة تحت إخراج Videorama ، ومن خلال فكرة بسيطة تترجم موضوع الأغنية. وقد تمّ التعاون في العمل المُصوّر مع فنّان جرافيتي جسّد معاني الأغنية من خلال الرسومات، ما أعطى جماليّة أكثر للعمل.

يُذكر أنّ Bouziane البالغ من العمر تسعة وعشرون عاماً، وُلد في المغرب وهو فنّان ومؤلّف موسيقيّ يُغنّي الراب باللغة العربية والفرنسيّة والإنكليزيّة، وهو راقص هيب هوب وBreak Dance مُحترف وعازف غيتار. وقد حقّق مراتب مُتقدّمة في مُسابقات موسيقيّة غنائيّة للشباب في المغرب خلال العامين 2011 و2012.

أغنية “Till when” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فعلى You Music Arabia.

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.