الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي بنور يتوج التلاميذ المتفوقين في حفل تربوي متميز

9 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 6:52 صباحًا
admintest
تربويات
الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي بنور يتوج التلاميذ المتفوقين في حفل تربوي متميز

رفيق خطاط:

الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي بنور و بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني والتعليم العالي و البحث العلمي يتوج تلميذات و تلاميذ المدرسة العمومية الابتدائية المتفوقات و المتفوقين في الحصول على شهادة الدروس الابتدائية برسم الموسم الدراسي 2020/2021 و يكرم المؤسسات التعليمية العمومية الإبتدائية المتميزة وطنيا و جهويا و إقليميا في تفعيل أنشطة الحياة المدرسية من خلال تنظيم حفل التميز في نسخته الثانية.
حضر الحفل إضافة لأعضاء الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي السيدة المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي السيدة أسماء حيدي ، والسيد محمد كودو رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة والسيدة سهام بنقرباش رئيسة مصلحة تدبير الموارد البشرية والسيد عمر بنفريحة رئيس مكتب الأنشطة والسيد محمد أنور رئيس مكتب التكوين المستمر وعدد من موظفي المديرية ومجموعة من مديري المؤسسات التعليمية المتوجة والمشاركة وأساتذة وآباء وأمهات وأولياء التلاميذ المتفوقين..
و تم خلال هذا الاحتفال البهيج :
-تتويج التلاميذ المتفوقين على صعيد كل جماعة بالإقليم وهي 25 جماعة بالترتيب حسب الاستحقاق:
-تكريم التلميذ يونس القرفاوي الذي استفاد من تنزيل مؤسسته مدرسة الطبري لمشروع التربية الدامجة وتذليل الصعاب من طرف أساتذته وإدارته فاستطاع هذا التلميذ أن يترقى و يتدرج بشكل سلس في تحصيله الدراسي وانتقل إلى المستوى الرابع ابتدائي خلال هذا الموسم الدراسي.
-تكريم التلميذة الفائزة في الاقصائيات الإقليمية لمسابقة تحدي القراءة العربي، التلميذة دعاء بوغنبور عن مجموعة مدارس العميرات وهي التي مثلت المديرية على صعيد المسابقة الجهوية فئة الابتدائي.
وقد تسلم المتعلمات المتوجات و المتعلمون المتوجون شواهد تقديرية و جوائز قيمة(لوحة لمسية و منجد فرنسي-فرنسي و منجد عربي-عربي).
-تكريم العضو المتقاعد داخل الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي السيد حسن خلدي ، المنسق الإقليمي السابق للبيئة والمدير السابق لم.م القصيبة.
-تكريم الأستاذات و الأساتذة مخرجات و مخرجي الأفلام التربوية و المؤسسات المشاركة في مسابقة الفيلم التربوي(المدرسة الجماعاتية محمد بن شريفة/م الطبري/م البيروني/م م أولاد جرار) .
-تكريم المؤسسات الفائزة باستحقاقات المدارس الإيكولوجية(م م أولاد الشاوية/م أبي عبيدة بن الجراح/م البيروني/م م أولاد سعيد/م م أولاد أحمد.
نشط الحفل الفرقة الموسيقية المكونة من الفنانين أيوب الدكالي وعبد الحق…..
هنيئا للمكرمات و المكرمين و شكرا لكل عضوات و أعضاء الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي على هذا الحفل الراقي و البهيج…

الاخبار العاجلة