السجن يستقبل مغتصب “تلميذة تزنيت”

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
20 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 20 يناير 2022 - 9:14 صباحًا
السجن يستقبل مغتصب “تلميذة تزنيت”

مصطفى البكار

أمر الوكيل العام باستئنافية أكادير، امس الأربعاء، بإيداع شخص في عقده الثالث السجن المحلي آيت ملول، للاشتباه في تورطه في قضية متعلقة باغتصاب قاصر تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وتم تقديم الموقوف، وهو من ذوي السوابق القضائية، أمام النيابة العامة من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتزنيت بعد توقيفه أول أمس الاثنين بمدينة سيدي إفني على إثر برقية بحث صادرة في حقه، وذلك بعد بحث ميداني مكن من تحديد هويته.

ووصف هذا التوقيف بأنه عملية استثنائية أسفرت عن فك لغز خيوط جريمة غابت عن إجراءات التحقيق فيها أي معلومات أولية عن مرتكبها، نظرا لوقوعها في جنح الظلام وكذا حداثة سن الضحية، البالغة من العمر 13 سنة، التي لم تستطع التحقق من ملامح الجاني.

تجدر الإشارة إلى أن الواقعة تعود إلى مساء يوم 23 دجنبر الماضي حين تعرضت طفلة، تبلغ من العمر 13 سنة، على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين تزنيت والمطرح الجماعي التابع لتراب جماعة أولاد جرار، لاعتداء جنسي تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف مجهول أثناء عودتها من المدرسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.