الرجاء يواجه الحسنية قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي

أشرف كانسي
رياضةسلايدر
14 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 10:42 صباحًا
الرجاء يواجه الحسنية قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي

فرضت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، على فريق الرجاء البيضاوي مواجهة حسنية أكادير، برسم الدورة الـ 13 من منافسات البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول، قبل التوجه لقطر لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.وأوضحت العصبة، أن الرجاء سيقابل غزالة سوس، الجمعة القادم (17 دحنبر)، وهو نفس التاريخ الذي حدده المكتب المسير برئاسة أنيس محفوظ لتنقل بعثة النادي الأخضر للعاصمة القطرية الدوحة، لبداية الاستعدادات من أجل فريق الأهلي المصري، في السوبر الإفريقي، المقرر إجراؤه في 22 من دجنبر الجاري.

وأكدت مصادر موثوقة، أن الرجاء قد أنهى جميع ترتيبات السفر، فيما يخص حجز الطائرة والفندق وملعب التداريب، قبل أن يتوصل بمراسلة من العصبة الاحترافية لكرة القدم، الشيء الذي سيجعله يغير موعد الذهاب من الصباح إلى مساء يوم الجمعة القادم.

وبات في حكم المؤكد، أن يراسل المكتب المسير للرجاء البيضاوي رئيس العصبة الاحترافية، من أجل تأجيل المواجهة التي سيخوضها، الجمعة القادمة، أمام حسنية أكادير، رغبة في الاستعداد بشكل جيد لخوض مباراة السوبر الإفريقي، أمام الأهلي المصري.

ويطمح الرئيس الجديد للفريق الأخضر في العودة متوجا بلقب كأس السوبر الإفريقي الذي يساوي حوالي 400 مليون سنتيم، في وقت تحتاج خزينة الرجاء للمزيد من المداخيل الإضافية للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر، أن النادي الأخضر قرر بقاء كل من أنس الزنيتي ومحمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي بالديار القطرية، الشيء الذي سيجعلهم يغيبون عن المواجهة المحلية أمام حسنية أكادير، الجمعة القادمة.

عادل غرباوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.