الرجاء تحافظ على حظوظها للمنافسة على لقب البطولة بعد حسمها ديربي البيضاء لصالحها

admintest
2022-06-16T20:50:20+01:00
رياضةسلايدر
16 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2022 - 8:50 مساءً
الرجاء تحافظ على حظوظها للمنافسة على لقب البطولة بعد حسمها ديربي البيضاء لصالحها

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على ضيفه الوداد الرياضي بهدفين لصفر، في مباراة “الديربي” التي جمعتهما، الخميس 16 يونيو 2022، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الـ25 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

حافظ فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على حظوظه في الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الوطني الاحترافي، بفوزه على جاره الوداد الرياضي، بهدفين لصفر أحرزهما من ركلتي جزاء.

وعقب هذا الفوز، رفع الرجاء الرياضي رصيده لـ52 نقطة، محتلا المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي، المحتل للمركز الأول برصيد 53 نقطة.

اعتمد رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أنس الزنيتي، مروان الهدهودي، جمال حركاس، عبد الاله مذكور، عبد الإله جبيرة، فابريس نغوما، عمر العرجون، محمد مكعازي، محمد زريدا، محسن متولي، حميد أحداد.

في المقابل، اعتمد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من رضا التكناوتي، أيوب العملود، أشرف داري، الشيخ كومار، يحيى جبران، زهير المترجي، كمبينزا كمبولكي، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، جلال الداودي، رضا الجعدي.

وشهدت المباراة حالتي طرد في حق اللاعبين محسن متولي، من صفوف الرجاء، وجوفيل تسومو من الوداد.

وأحرز هدفي فوز الرجاء اللاعب محسن متولي، من ركلتي جزاء، الأولى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، والثانية في الدقيقة 86.

ويواجه الوداد الرياضي، في الجولة المقبلة، نظيره شباب السوالم الرياضي، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء، في ملعب مركب محمد الخامس، بينما الرجاء الرياضي يرحل إلى المحمدية لمواجهة الشباب المحلي، في اليوم ذاته، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.