الدار البيضاء.. خرجة ترفيهية وتربوية لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة وتلاميذ مؤسسة ابن نصير

admintest
مجتمع
4 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2022 - 10:06 مساءً
الدار البيضاء.. خرجة ترفيهية وتربوية لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة وتلاميذ مؤسسة ابن نصير

عبد المجيد رشيدي:

في إطار أنشطتها التربوية والترفيهية الموجهة للأشخاص في وضعية إعاقة، نظمت مؤخرا جمعية “ الدمج والتأهيل للجميع ”، خرجة ترفيهية إلى حديقة ” كريزي بارك ” التي تجمع بين الثقافة والترفيه، حيث استفاذ من هذه الخرجة أطفال الجمعية بمعية الأطفال المتمدرسين بمؤسسة ابن نصير، في جو من المرح والترفيه لدى فلذات أكبادنا.

وتخلل برنامج الخرجة فقرات متنوعة ترفيهية، تربوية، توعوية، استهلها الأطفال بأنشطة متنوعة تنوعت بين الألعاب المختلفة في حديقة ” كريزي بارك “، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات التنشيطية والألعاب الترفيهية والفقرات الموسيقية، والمقالب المسلية والمضحكة، وأنشطة أخرى تتناسب والقدرات الجسمانية والفكرية للأطفال، إلى جانب أخذ صور تذكارية للأطفال، وتناول وجبة الغذاء في مطعم ماكدونالدز بدار بوعزة.

وبهذه المناسبة، توجهت السيد هند بورماد، رئيسة جمعية الدمج والتأهيل للجميع، لكل الذين ساهموا في نجاح هذه الخرجة الترفيهية الجميلة، مؤكدة أن الخرجة كانت مناسبة جميلة للأطفال حيث أدخلت السرور والسعادة والترويح عن أنفسهم، كما خففت هذه الالتفاتة بعض الشيء من معاناتهم اليومية، منوهة بمبادرة حديقة كريزي بارك، ومطعم ماكدونالدز الرائعة، وعلى حسن الاستقبال، وكرم العاملين هناك في الطريقة المثلى في التواصل مع الأطفال وإدخال الفرحة عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.