الدار البيضاء تحتضن الملتقى الوطني الأول للتربية

admintest
تربويات
17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 8:35 صباحًا
الدار البيضاء تحتضن الملتقى الوطني الأول للتربية

تنظم شركة Grand coeur بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات والمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي ورابطة التعليم الخصوصي، واتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب فرع الدار البيضاء، الملتقى الوطني للتربية في دورته الأولى، خلال الفترة المتراوحة ما بين 30 ماي الجاري إلى غاية 05 يونيو، بالمركب الرياضي سيدي محمد بالدار البيضاء.
وجاء هذا الملتقى تحت شعار ” التربية للجميع”، وكما ستعرف هذه التظاهرة تنظيم ندوات مخصصة للآباء من أجل الإطلاع على مستجدات التعليم وسيكولوجية الطفل، وأيضا حول التوجيه، وسيتم تنظيم مسابقات مخصصة في في مجال التربية، كما ستقوم المديرية الإقليمية التابعة لجهة الدار البيضاء- سطات، بتقديم أعمالها وأنشطتها، بالإضافة سيتواجد مكتب للتوجيه، ومكتب بهدف خلق شراكات بين التعليم العمومي والتعليم الخصوصي، وكذلك سيتم خلال الملتقى تخصيص فضاءات للتعليم الخصوصي، في حين سيتواجد أيضا خبراء في مجال علم النفس والتربية.
ويهدف هذا الملتقى إلى تقريب الآباء من أطفالهم، والتعرف على شخصياتهم عن قرب، بالإضافة إلى اطلاعهم عن المواضيع التي تدخل في نطاق التربية والتعليم.
وسيخصص جزء من أرباح الملتقى الوطني للتربية، لمؤسسة التعليم الأولي بجهة الدار البيضاء- سطات.
للحجز والاستفسار:
0520616160

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.