الحموشي يوجه رسالة شكر وامتنان لكل من تقاسم معه حزن فراق والدته

14 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 2:27 مساءً
admintest
أخبار وطنية
الحموشي يوجه رسالة شكر وامتنان لكل من تقاسم معه حزن فراق والدته

تقدم عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بالشكر لكل الأشخاص والهيئات الذين تقدموا إليه بالتعازي وشاطروه المصاب الجلل في فقدان والدته، التي ووري جثمانها الثرى ظهر اليوم الجمعة بمدينة الرباط.

ونشرت صفحة المديرية العامة للأمن الوطني تغريدة على موقع تويتر جاء فيها “أن المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني يتقدم بجزيل الشكر لكل من شاطره هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، ولكل من تقدم بالتعزية في وفاة والدته المشمولة بعفو الله، داعيا المولى عز وجل أن يلبس الجميع رداء الصحة والعافية ويحفظهم حفظا جميلا”.

وكانت مئات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بفيسبوك وتويتر وإنستغرام تقدم أصحابها بالتعازي لعبد اللطيف حموشي في وفاة والدته، ومنها حسابات شخصيات عمومية من مثقفين وفنانين وسياسيين وجمعويين وأشخاص غير معروفين، يشاطرون المدير العام للأمن الوطني أحزانه في فقدانه والدته.

من جهة أخرى تم تداول التغريدة التي رد فيها حموشي الشكر على التعازي التي تقدمت إليه، وتم تقاسمها بشكل كبير حيث اعتبرها كثيرون تعبير عن نبل الأخلاق التي يتميز بها كبير الأمنيين المغاربة.

الاخبار العاجلة