التركتور بأولاد تايمة: أحمد الفايز سيفوز لأنه من اقتراح الساكنة

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
2 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 10:58 صباحًا
التركتور بأولاد تايمة: أحمد الفايز سيفوز لأنه من اقتراح الساكنة

هل سيكون أحمد الفايز أسما على مسمى، جوابا على السؤال قال عثمان الحادك في ندوة صحافية عقدت أول أمس لتقديم مرشحات ومرشحي البام بأولاد تايمة إن وكيل اللائحة المحلية لبلدية أولاد تايمة هو أحمد الفايز، وأنه يملك كل مؤهلات الفوز لأنه من اقتراح الساكنة، وهو نفس الشكل الذي اشتغلت عليه الاصالة والمعاصرة، نزلت إلى الأحياء لتنتقي مرشحيها من النساء والرجال والشباب ممن توافق واتفق عليهم سكان كل الأحياء. وناشد الحادك الساكنة بالتصويت على ” نخبة من المرشحات والمرشين من اختيارهم.

الفائز قدم برناج العمل المقترح على الساكنة، ويتضمن تشخيصا لواقع الحال بأولاد تايمة وأعطاب التسيير التي طبعت التجربة المنتهية، وأوضح أن البرنامج المقترح يتسم بالواقعية، من بينها مشكل السير والجولان ومواقف السيارات خصوصا في وقت الدروة، وضعف قنوات تصريف مياه الأمطار، ويقترح البرنامج تحويل مقر البلدية إلى موقف للسيارات، ورقمنة المقاطعات.

وكيلة اللائحة نادية لعرج، أوضحت أن البام يمتلك مشروعا طموحا، من بينها بناء دار المواطن و مركز لذزي الاحتياجات الخاصة و انشاء مركبات ثقافية بالمدينة و معهد للموسيقى…

وفي تصريح له أشار الفايز أن برنامج حزبه الإنتخابي أعطى أولوية قصوى للأحياء الهامشية بالمدينة، مثل الشراردة وبوخريص والشليوات، والتي لازالت حسب تقديريه في حاجة ماسة إلى مزيد من العمل و الجهد من أجل تأهيل شامل للبنياتها الأساسية من خلال تنزيل عدد من المشاريع المتعلقة بتجديد وتمديد قنوات الصرف الصحي وتأهيل الطرقات والأزقة وتوسيع شبكتي الماء الصالح للشرب و الكهرباء.

ادريس النجار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.