التجمع الوطني للأحرار يستقطب كفاءة مدينة بالقليعة الى سدة مناضليه

سكينة العلمي
2021-08-16T09:16:51+01:00
سلايدرمجتمع
16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 9:16 صباحًا
التجمع الوطني للأحرار يستقطب كفاءة مدينة بالقليعة الى سدة مناضليه

في إطار تعزيز المشهد السياسي على مستوى مدينة القليعة التحق أحد إطاراتها الشابة رسميا بحزب التجمع الوطني للأحرار.

إلتحاق الدكتور فيصل گرمات جاء بعد نقاش مستفيض ومفاوضات جادة ومسؤولة مع قيادة الحزب مركزيا وجهويا وبعد إقتناع تام بوجود أهداف مشتركة وبرامج عمل تتقاطع مع تصورات ورؤى الجانبين.

ابن مدينة القليعة فيصل گرمات راكم تحصيلا علميا ومدراك معرفية تستحق الاشادة والتنويه فهو :
حاصل على الاجازة في القانون الخاص، وعلى ماستر المنازعات والمهن القانونية، وباحث بسلك الدكتوراه جامعة ابن زهر، وحاصل على الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة. كما يشتغل حاليا إطارا بوزارة العدل. وعلى صعيد انشطته الاجتماعية فهو، رئيس المركز الوطني للدراسات القانونية والحقوقية، ومستشار مركز سوس ماسة للدراسات القانونية والاجتماعية، ورئيس اللجنة العلمية لودادية موظفي العدل بامنتانوت سابقا، كما شغل منصب نائب الكاتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بامنتانوت سابقا، ونائبا لرئيس فريق شباب القليعة لكرة القدم، ولاعب سابق بذات الفريق، إضافة لعمله كمدرب سابق لفريق نهضة القليعة لكرة القدم داخل القاعة.
كما يعد اطار تربوي سابق، وفاعل جمعوي وحقوقي، وباحث في القانون، شارك في مجموعة من الندوات والمؤتمرات الوطنية والدولية.

الدكتور فيصل گرمات كفاءة من صفوة شباب المدينة يرسم التجديد وبحث سبل التغيير والنهوض بجماعة القليعة نحو غد افضل، من خلال مؤسسته السياسية الجديدة، فكل التوفيق نرجوه له في مساره السياسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.