البقالي يعود إلى المضمار بطموح جديد

admintest
رياضة
28 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 28 أغسطس 2021 - 12:11 مساءً
البقالي يعود إلى المضمار بطموح جديد

يدخل البطل الأولمبي، سفيان البقالي، أول تحد له بعد الظفر بالميدالية الذهبية الأولمبية في أولمبياد طوكيو، عندما يشارك في سباق 3 آلاف متر موانع ضمن ملتقى باريس الدولي للعصبة الماسية لألعاب القوى، الذي يحتضنه ملعب شارليتي، السبت 28 غشت 2021.
ويسعى البقالي، بمشاركته هذه، إلى تكريس نفسه بطلا للاختصاص في سباق 3 آلاف متر موانع، بعد سحبه البساط الأولمبي من تحت أقدام العدائين الكينيين، فضلا عن العدائين الإثيوبيين، لا سيما في ظل وجود الكيني كونسيسلوس كيبروتو، بطل العالم، الذي غاب عن منافسات أولمبياد طوكيو بسبب فشله في تحقيق التأهل في التصفيات الكينية.

العداء المغربي سفيان البقالي، الذي فاز بملتقى فلورنسا في جولة روما الإيطالي، شهر يونيو، بتوقيت 8:08.54د، سيكون عليه أن يحقق طموح منظمي الملتقى الباريسي، في ملعب شارليتي، والقاضي بالنزول تحت سقف 8 دقائق، بمساعدة أرانب السباق؛ الإسباني مارطوس سباستيان والإيطالي من أصل تونسي علاء زغلامي.

وسيتعين على البطل الأولمبي سفيان البقالي، الذي يوجد في أفضل مستوياته منذ سنوات، أن يصارع كلا من كونسيسلوس كيبروتو وبنجامين كيغن وجيرما لاميشا، ليحافظ على زعامته لسباق 3 آلاف متر موانع، الذي أكد جدارته بتصدر أبطاله، وهو يحرز ذهبيته الأولمبية في طوكيو.

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.