افتتاح مراكز جديدة للتلقيح ضد “كورونا” بأكادير

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
9 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 9 أغسطس 2021 - 8:19 صباحًا
افتتاح مراكز جديدة للتلقيح ضد “كورونا” بأكادير

رشيد بيجيكن

أعلنت السلطات الصحية بمدينة أكادير فتح أربعة مراكز جديدة للتلقيح ضد كورونا، تشتغل طيلة أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار “مواصلة المجهودات المبذولة لتسريع عملية التلقيح لتحقيق المناعة الجماعية”.

ويتعلق الأمر بمركز التلقيح بالحي المحمدي الذي شرع العمل به ابتداء من أول أمس السبت. كما تمت برمجة فتح مركز جديد للتلقيح بمركز تكوين الممرضين وتقنيي الصحة قرب المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني، وذلك بتنسيق مع مختلف المتدخلين من سلطات ترابية وأمنية وغيرها.

وبالموازاة مع ذلك، وفي ظل الوضعية الوبائية على مستوى مدينة أكادير وجهة سوس ماسة عامة، يجري السهر على توفير خدمة تلقيح المواطنين ضد كورونا بمركزين إضافيين هما: مركز التلقيح القدس ومركز التلقيح تالبورجت، وذلك ابتداء من يوم الإثنين.

وبتعزيز بنيات استقبال المواطنين لتلقي جرعات التطعيم ضد فيروس كورونا ستتوفر أكادير على أربعة مراكز جديدة، تنضاف إلى المركز الذي يقدم الخدمة بملحقة الحي الجامعي، وذلك بغية “تحقيق الهدف المنشود في الرفع من الحماية الجماعية ضد وباء كورونا”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.