اختتام اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي

18 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 8:52 صباحًا
مصطفى جلال
أخبار سوسسلايدر
اختتام اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي

ترأس الدكتور عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر أمس الجمعة 17 شتنبر 2021 حفل اختتام اللقاء الدولي الزمالة في الاقتصاد الاجتماعي .

FB IMG 1631951185652 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

و تميز  الحفل الختامي بتوقيع مذكرة التعاون بين جامعة ابن زهر ممثلة في شخص رئيسها الدكتور عبد العزيز بنضو ومؤسسة الأميرة العنود ممثلة في شخص أمينها العام السيد يوسف الحزيم، بحضور السيد مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والمشرفين على الملتقى والمشاركين من المغرب ومن المملكة العربية السعودية.

و تم خلال هذا الحفل أيضا توزيع شواهد التكوين لمجموعة من الأطر السعودية المختصة في التكوين في مجال الاقتصاد الاجتماعي وأيضا شواهد المشاركة في التكوين لفائدة مجموعة من الطلبة المشاركين.

و تفاعل المشاركون في هذا الملتقى مع مجموعة من العروض التي تم تقديمها خلال هذه الأيام تمحورت أساسا حول الاقتصاد الاجتماعي في البلدين الشقيقين تخللتها مجموعة من الورشات كان القصد منها تبادل الخبرات والآراء والأفكار بين المختصين في هذا المجال الاقتصادي والاجتماعي والتضامني. وعلى هامش هذا الملتقى قام الوفد المشارك من المغرب والسعودية بزيارات ميدانية لمجموعة من التعاونيات ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي بعدد من أقاليم و عمالات جهة سوس ماسة.

الاخبار العاجلة