احتفاء بتعافي السائحة البلجيكية التي تعرضت لإعتداء في مقهى بأكادير

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
14 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 14 فبراير 2022 - 1:42 مساءً
احتفاء بتعافي السائحة البلجيكية التي تعرضت لإعتداء في مقهى بأكادير

نظم الطاقم الطبي بمستشفى الحسن الثاني بأكادير؛ حفلا بهيجا بمناسبة تعافي السائحة البلجيكية مارتين ستغوغبو  إثر تعرضها  لإعتداء همجي من مختل عقلي بساطور بكورنيش المدينة ؛ وذلك بعد فراره من مدينة تزنيت حيث يقطن التي اقترف فيها جريمة قتل جبانة أودت بحياة مواطنة فرنسية مقيمة بالمدينة.

وعبرت البلجيكية مارتين بعيون دامعة  عن سعادتها وامتنانها للطاقم الطبي من سائقي سيارة الإسعاف الذين طاروا لنقلها للمستعجلات ، إلى المكلفة بالنظافة و الممرضات والأطباء بمستشفى الحسن الثاني  ..

وقد نالت عبارات السائحة مارتين اعجاب وتصفيقات الحضور قبل أن تودعهم للخروج من المستشفى لمعانقة أهلها وذويها ..

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير،  قد تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، بدون سوابق قضائية، وذلك إثر تورطه في ارتكاب  جريمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد التي كانت ضحيتها مواطنتان أجنبيتان بكل من تيزنيت وأكادير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد رصدته كاميرا محل تجاري بالسوق البلدي بتزنيت وهو يعرض مواطنة أجنبية لاعتداء جسدي مفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يلوذ بالفرار ويتم توقيفه بمدينة أكادير بعدما حاول ارتكاب اعتداءات جسدية في حق زبائن مقهى بالشريط الساحلي، من بينهم ضحية من جنسية بلجيكية تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.