اجتماع لجنة التنمية الاقتصادية بجهة سوس ماسة لتدارس حالة تقدم مشاريع

admintest
أخبار سوسسلايدر
26 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 6:24 صباحًا
اجتماع لجنة التنمية الاقتصادية بجهة سوس ماسة لتدارس حالة تقدم مشاريع

عقدت لجنة التنمية الاقتصادية لجهة سوس ماسة اجتماعا لعرض ومناقشة حالة تقدم الملفات ذات الصلة باختصاصات اللجنة وتدارس منهجية اشتغالها.
وعرف الاجتماع تقديم عرض عن تقدم انجاز مجموعة من المشاريع المهيكلة المدرجة ببرنامج التنمية الجهوية، وخاصة ما يتعلق بإنشاء منطقة حرة لجلب الاستثمار والمقاولات ومواكبة إنجاز منطقتي أكربول واليوبوليس ومخطط التسريع الصناعي والآفاق الواعدة التي سيتيحها هذا الورش في مجال دعم التشغيل وإحداث منطقة لوجيستيكية ومدينة الابتكار وتكنوبارك وكذا تأهيل المراكز الصناعية وتطوير صناعة وصيانة السفن وإنشاء محطة اشتوكة لتحلية مياه البحر؛ علاوة عن المشاريع السياحية وتعزيز الخطوط الجوية.
ونوه السيدات والسادة الأعضاء الحاضرون بالمجهودات المبذولة خلال الولاية السابقة، مع الدعوة لتظافر الجهود من أجل التوجه نحو خلق جيل جديد من المشاريع الاقتصادية.
يذكر أن هذا الاجتماع انعقد برئاسة السيدة رئيسة اللجنة الاقتصادية، بحضور السيدات والسادة أعضاء اللجنة، والسادة نواب الرئيس، وأطر من إدارة الجهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.