إنزكان.. مواطنون بالقليعة يهددون بمقاطعة الانتخابات، وها علاش؟

23 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 9:31 صباحًا
admintest
أخبار سوسسلايدر
إنزكان.. مواطنون بالقليعة يهددون بمقاطعة الانتخابات، وها علاش؟

وجه حوالي 180 مواطنا من ساكنة جماعة القليعة، التابعة لعمالة انزكان ايت ملول، من مستعملي شارع حي الخمايس وحي المستوصف طلبا لباشا مدينة القليعة قصد تكملة الطريق الداخلية الخمايس و المستوصف .

وحسب نص الطلب التي يتوفر موقع “سوس24 على نسخة منه، يقول الموقعون عليه انهم تضرروا بعد توقف الاشغال بالطريق الرئيسية لحي الخمايس والمستوصف. و يضيف المتضررون أن لا أشغال الطريق اكتملت و لا الطريق عادت الى حالتها الأولى.
وحسب مصدر من الساكنة قال في اتصال ل “سوس 24″ أن الأشغال بالطريق بدأت بشكل عادي الا ان شكايات موجهة من طرف سياسيين بالمنطقة للعامل اسماعيل ابو الحقوق عجلت بتوقف الاشغال، مضيفا: ”الساكنة تأمل في استكمال اصلاحها بشكل عاجل، لتضرر المحلات التجارية المجاورة لها، ولتوادالمركز الصحي الذي يعرف توافد العديد من المرتفقين له، مع تواجد أكوام من الأتربة”
هذا، وينتظر سكان و مستعملي هذا الطريق دن عامل عمالة انزكان ايت ملول التدخل لاستكمال الاصلاح، في ظل استمرار مجموعة من الاستثمارات بعدة مدن.

وفي صلة بالموضوع، أصبح العديد من الساكنة يروج لمقاطعة الانتخابات، كرد على توقف هذه الأشغال، ومنهم من دعا لمعاقبة السياسيين وراء هذا التوقف، بالتصويت ضدهم.

الاخبار العاجلة